ديكور مستوحاة من الحديقة.. Welcome to my Garden

من قطع ديكور مستوحاة من الحدائق والنباتات، ننتقل إلى مبدعة تستعمل الأزهار لابتكار أعمال فنية أثيرية. ثم ندخل منزلا تختلط فيه كنوز الحدائق والزهور بانسجام تام مع الديكور المدهش.

صينية الساندويش "روزز" Roses بلون كريمي من "وايتلو أند نيوتون" Whitelaw & Newton

إن صواني "وايتلو أند نيوتون" المطلية باللك والمصنوعة يدويا تجسّد مزيجا فريدا من الجمال والمنفعة. حجم هذه القطعة يلقى رواجا كبيرا، لأنه يجعلها مثالية لتقديم وجبة خفيفة صغيرة مع فنجان الشاي بعد الظهر.

whitelawnewton.com

مصباح متدلٍّ من مجموعة "فيوري تشينيزي" Fiori Cinesi من "لي بورتشيلانيه" Le Porcellane

يعبّر هذا المصباح المتدلي الرومانسي عن سحر الشرق بروح عصرية. يتميز ناشر الضوء المصنوع من البورسلان الأبيض اللماع بسطح منتفخ وغني بزخرفات الأزهار النمطية المستوحاة من التقاليد الزينية الصينية. ويتعزز سحر القطعة بفضل الحافة ومسند الناشر المقبب، المصقولين والملونين بدرجة ذهبية مشعة تتطابق مع الأوراق الذهبية في الزخرفة المزهرة.

leporcellane.it

مرآة "بيتالي" Petali من مجموعة "هاوس أوف آرت" House of Art من "كاربانيزي هوم" Carpanese Home

صممت هذه المرآة لتكون مميزة ومختلفة وتعزز جمال أفخم مجموعة على الإطلاق، بشكلها الأيقوني الذي يشبه الزهرة. يتممها قلبها المنقوش يدويا بخطوط قطرية محفورة، إضافة إلى تفاصيل ورق الذهب. خدمة التعديل متوفرة على الطلب.

carpanesehome.com

كرسي "ماي ليتل روزز" My little roses ذو ذراعين من "سيتشيس" Sicis

يتميز الكرسي الرائع بتصميمه الأنيق، مع وردتين تزينان ظهر المقعد. هذا الكرسي المتوفر في 43 خيارا لونيا، منفذ بفسيفساء فنية نفيسة ومخمل حريري فاخر إيطالي الصنع. ويغطي نسيج المخمل أيضا الوردتين الأنيقتين اللتين تشكلان معا مسند الظهر.

sicis.com

أريكة بمقعدين من مجموعة "إنتيل" Inntil من "ميسوني هوم" Missonihome

تتألف تشكيلة "إنتيل" من أرائك ذات مقعدين أو ثلاثة مقاعد تأتي بهيكل مصنوع من الخشب المعاكس المكسو بإسفنج البولي يوريثان غير القابل للطي وألياف البوليستر. يرتدي تصميم "فالمادريرا" Valmadrera قماش جاكار بوجهين، ويتزين بأزهار خشخاش كبيرة. والوسادة المتواصلة ترسم مساحة استرخاء صافية وديناميكية، فتدعو إلى بدء دردشات جميلة.

missonihome.com

مزهرية كبيرة على شكل زهرة القصوان من "سيراميكا بالدانزا" Ceramica Baldanza

هذه المزهرية الخزفية الساحرة تتميز بتصميمها الفريد المستوحى من زهرة القصوان، والذي يشمل قاعدة ذات لون أصفر شاحب ونقش عمودي ناعم يبرز شكلها المدور، وفوقها بتلات بلون وردي ناعم.

artemest.com

وسادة بنقشة أزهار من "بيير لويس ماشيا" Pierre-Louis Mascia

وسادة من القطن المتعدد الألوان منمقة بزخرفة نمطية على شكل أزهار، ونقوش مطبوعة متنوعة، وأطراف منسلة.

pierrelouismascia.com

بلاط "غاسبار" Gaspar من "ريكاردو بارتيل" Riccardo Barthel

التصميم برتغالي الإلهام، وأشكاله الهندسية تجمع بين رسوم النجمة والزهرة ورأس الماسة. لتتمكن من التكيف مع أي حاجة معمارية، تصاغ كل قطعة بشكل فردي وتزخرف يدويا باستعمال التقنيات القديمة التي كان يعمل بها حرفيو الفخار الفلورنسيون.

riccardobarthel.it

مقصف مزين بأزهار زرقاء من "لا كازا غريفوني" La Casa Grifoni

يتسم هذا البوفيه الجانبي الرائع بأناقة هادئة ورقي مستوحى من عالم الآرت ديكو، وهو ما يجعله خيارا مثاليا لديكور كلاسيكي أو متأثر بأساليب وحِقب عدّة. البنية التقليدية تشتمل على أربع سيقان منحنية بطراز "كابريول" تسند هيكلا بتقوسات متموجة رقيقة. الخشب المعاكس يتباهى بقشرة من خشب "تانغانيكا" مزينة بلوحة أزهار طويلة زرقاء اللون. ويفتح البابان الأماميان ليكشفا عن مساحة تخزين واسعة ستكون إضافة متعددة الاستعمالات إلى أي غرفة في المنزل.

lacasagrifoni.it

مجموعة "أورتنسيا موزايكو" Ortensia Mosaico من تصميم "فورناسيتي" Fornasetti لعلامة "بيساتسا" Bisazza

"أورتنسيا" النمط الزخرفي الأول في مجموعة فسيفسائية جديدة تترجم بعبقرية اللغة الإبداعية لدار "فورناسيتي"، التي تعتبر إحدى أشهر علامات التصميم في العالم. فينعكس سحر ابتكارات "فورناسيتي"، ومرحها، وتعبيرها المجازي، وتلميحها الرمزي، وسخاؤها الزيني على ديكورات "بيساتسا" الجديدة، التي تعبّر بدورها عن مزيج الفن والتصميم والفخامة الذي لطالما ميّز أسلوب العلامتين الإيطاليتين وبراعتهما وخبرتهما.

bisazza.it