تصاميم أرضيات مطابخ بنقشة المربعات التقليدية

اكتسبت أرضيات المربعات شعبية كبيرة في فترة زمنية سابقة، وتعتبر من الكلاسيكيات في تصاميم الأرضيات، وقد عادت اليوم بحلة جديدة في ديكورات المطابخ المودرن، منها ما أصبح يعتمد الألوان ليضيف عليها طابع مودرن ومنها ما يحافظ على الشكل التقليدي للأسود والأبيض، والذي فرض هو الآخر ثنائيات عديدة مثل الرمادي والأبيض، الأحمر والبيج وغيرها من النقشات التي ستستمتعين بها من خلال الصور التي اخترناها لك.

روعة نقشة المربعات ببساطتها وأناقتها لديكورات المطابخ

مميزات أرضيات المطابخ المربعة

-لا يدرك معظم الناس أن الأرضيات المربعة يمكن أن تكون خيارًا أقل كلفة، حيث تستطيعين بلونين مختلفين من بلاطات بسيطة أن تصنعي لوحة على أرضيات مطبخك.

مطبخ رائع بأرضية مربعات من الأحمر والبيج

-يمكنك أن تستعملي البلاطات صغيرة المساحة أو الكبيرة منها، بحسب مساحة مطبخك، كي تساعد في احتواء المساحة وإظهارها أكثر وسعا.

تصميم أرضية مطبخ تجمع الشكل الخشب مع نقشة المربعات الكلاسيكية

-تلائم أنماط الديكور المختلفة، بحسب الطريقة التي تظهرينها بها، فمنها ما يلائم الأشكال الفينتاج، ومنها ما يليق بديكورات المطابخ الكلاسيكية الأنيقة، أو ديكورات المطابخ المودرن.

 أرضية مطابخ مربعات بأسلوب فينتاج

-يمكنك أن تستخدمي تصميم الأرضيات المربعات كنقطة جذب قوية لمطبخ كلاسيكي وبسيط، يكفيه فقط أن يعتمد الأبيض الحيادي والتصاميم البسيطة مع بلاطات بسيطة بلونين جذابين ليحول مطبخك لفراغ خاص ومميز.

مطبخ باللون الأبيض الصريح مع أرضية مربعات تضفي عليه هوية وتميز