الأخضر لون الطبيعة في ديكورات غرف نومك

يشعرك اللون الأخضر بالسلام والاسترخاء، وهذا ما تحتاجين إليه تماما في ديكورات غرف النوم. وعلى عكس اللون الأزرق، الذي يتميز بأجواء هادئة وخافتة، يتمتع اللون الأخضر بالحيوية سواء أكنت تضيف لمسة من اللون الأخضر فقط أو تلون غرفة نومك بالكامل بهذا اللون الطبيعي.

إليك مجموعة من غرف النوم الخضراء، بدءًا من الألوان الفاتحة للنعناع والأخضر الليموني المشرق، إلى الظلال الداكنة من المريمية والزمرد.

1-الأخضر في ديكورات غرف نوم Boho 

 الأخضر المريح في ديكور غرفة نوم ريفية

يمزج المظهر البوهيمي بين مجموعة متنوعة من الأساليب، والألوان، والتصاميم، يعتمد على الفكر الحر بعيدا عن القواعد، والذي يذكرنا بجمال الطبيعة التلقائي.

2-جدران باللون الأخضر تغلف غرفتك 

جدران باللون الأخضر تغلف غرف النوم

إن الجدران الخضراء الزمردية هي تكريم لّلون الأخضر حيث يمكنك استخدام تلك الجدران كخلفية لأي نمط يمكنك أن تختارينه في ديكورات غرف النوم.

3-الأخضر مع الأبيض 

خلفية رائعة باللون الأخضر لغرفة نوم عصرية

لا يمكنك أن تفشلين عند الجمع بين أي لون مع الأبيض، ولكن مع اللون الأخضر بشكل خاص يغدو الديكور الداخلي منعشا ونابضا بالحياة.

4-الرومانسية من خلال هذا اللون 

لمسات باللون الأخضر لديكور غرفة نوم ريفية

الكثير من القطع والاكسسوارات ذات اللمسات الخضراء في جميع أنحاء غرفة النوم تضفي الرومانسية مع لمسة عصرية.  

5-السرير باللون الأخضر 

تصميم سرير غرفة النوم باللون الأخضر

في ديكورات غرف النوم بالألوان الحيادية، تبدو اللمسة الخضراء الوحيدة هي السرير الذي يجذب كل العيون إلى شكله البسيط ولونه الجميل.

6-النمط الاستوائي لا يخلو من اللون الأخضر 

 الأخضر في ديكورات غر فالنوم بالنمط الاستوائي

من المؤكد أن النمط الاستوائي الجريء يسترعي الانتباه دوما، ويشعرك وكأنك جزء من الطبيعة بجمال ألوانها ولا بد من سيطرة اللون الأخضر على هذا النمط من الديكور.

7-في غرف النوم بالأسلوب الريفي 

الأخضر في ديكورات غرف النوم الريفية

تستطيعين تنشيط إحساسك بالمحيط والتواصل مع الطبيعة، من خلال إحاطة أنفسنا بالخضرة، حتى لو كانت تلك المساحات الخضراء تأتي في شكل ديكور داخلي. من الفوائد الرائعة لهذا الديكور، أننا نشعر بالتأثيرات الإيجابية بمجرد أن نفتح أعيننا في كل صباح.