استمتعي بديكورات جلسات خارجية مميزة هذا الشتاء

يستفيد معظمنا من الجلسات الخارجية في الربيع والصيف أكثر من الأوقات الباردة من العام. لكن يمكنك تمديد استخدام هذا الأثاث إلى الأشهر الباردة مع بعض النصائح العملية.

اختاري مواد الأثاث الخارجي بحكمة :

الجلسات الخارجية حول المدفأة لديكورات شتوية

يمكن أن يحدث الاستثمار في الأثاث الخارجي المصنوع من مواد مقاومة للعوامل الجوية فرقًا كبيرًا في كيفية ثبات المجموعة في فصل الشتاء.

يجب أن يكون الأثاث الخارجي عمومًا من خشب الساج الطبيعي أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو معادن أخرى مطلية بمواد مطبقة صناعيًا.

حددي نوعية الأقمشة المصممة للجلسات الخارجية :

 سجاد وأقمشة دافئة لديكورات الجلسسات الخارجية في أيام الشتاء

 كما هو الحال في تصاميم الأثاث الخارجي، اختاري دائمًا الوسائد والسجاد، والأقمشة المصممة للاستخدام الخارجي. حيث تتم معالجة هذه الأقمشة لمقاومة الأشعة فوق البنفسجية، والعفن، الماء والبقع.

المدافئ الخارجية لجلسات دافئة وحميمية :

مدفأة بتصميم رائع للجلسات الخارجية

لا يوجد شيء أكثر إغراء من مدفئة صغيرة ضمن ديكورات الجلسات الخارجية، تخلق مكانًا دافئًا وترحيبيًا للاستمتاع بأمسية دافئة مع العائلة والأصدقاء في ليالي الشتاء المعتدلة.

أضيفي بعضًا من الضوء على ليالي الشتاء :

الإنارة الخافتة لديكورات جلسات خارجية دافئة

يمكن أن يكون لإحضار الأضواء إلى الجلسات الخارجية تأثيرًا كبيرًا في خلق توهجًا جميلًا يضفي لمسة خاصة على مساحتك الخارجية.

ارتدي البطانيات، وزيّني بها ديكورات الجلسات الخارجية :

 الأقمشة الشتوية لديكورات جلسات خارجية دافئة

 إن أبسط طريقة لإضافة الدفء، هي إخراج البطانيات والأغطية المريحة من المنزل في بعض الأحيان. يمكن أن تشعر المقاعد المعدنية بالبرودة في فصلي الخريف والشتاء، لكن البطانيات التي تغطي المقعد تحدث فرقًا كبيرًا في المدة التي ترغب في البقاء فيها بالخارج.

انقلي الأثاث لمسافة قريبة من باب الدخول للمنزل :

تغطية فراغ الجلسات الخارجية بستائر تدرأ البرد

إذا كان أثاثك بعيدًا عن باب المنزل، حاولي نقله لمسافة أقرب، فسوف تستخدمين هذا الفراغ كثيرا لهذا الموسم.