Bottega Veneta Home تجربة فريدة في ديكورات منزلك

يضم قصر Palazzo Gallarati Scotti ، في قلب ميلانو، متجر  بوتيغا فينيتا Bottega Veneta Home ، الذي يتفاخر بمجموعة من تصاميم الأثاث والاكسسوارات المنزلية المتميزة بدفء وجمال المواد عالية الجودة التي صُنعت بدقة لتندمج في تصاميم خالدة ومبتكرة.

تطورت التصاميم فيها من التصميم الأول لتوماس ماير، وهو مقعد فردي صنعه جنبًا إلى جنب مع حرفيي بوتيغا فينيتا في عام 2006 ، إلى أن أطلق مجموعات كاملة من الأثاث والاكسسوارات، حيث تعاونت بوتيغا فينيتا مع الشركات المصنعة المرموقة التي تتمتع بخبرة عالية، مثل حرفيين مورانو للأواني الزجاجية وشركة ألمانية معروفة لصناعة الخزف وغيرهم.

تصاميم أثاث رائعة من مجموعة Bottega Veneta

التجربة المميزة ل Bottega Veneta Home في التصميم والديكور:

-من أجل تجربة نمط حياة فاخرة، أنشأت Bottega Veneta علامة مميزة في الديكور الداخلي إلى جانب خطوط الأزياء والموضة، حيث صممت أدوات منزلية تضمن لك تصميمات رائعة وحرفية عالية.

غرفة نوم أنيقة من إبداع Bottega Veneta

-يشرح باسك المدير الإبداعي ل Bottega Veneta Home  

"كان الهدف من المجموعة هو إنشاء مساحة غنية في الحجم، صارمة في خياراتها المادية وأنسجتها لتصبح في النهاية لوحة حيوية للنماذج"

يتابع "يجب أن يتمتع المنزل بالدفء والشخصية واللون"

تصميم كنب من Bottega Veneta باللون الأصفر المميز والخطوط العصرية

-تستخدم المواد الفاخرة في التصنيع، مثل الجلد السويدي والجلود المكررة في تصاميم الكنب، الحجر الجيري الجريء، القوي والمتباين، الرخام والفضة.

الجلد الفاخر في تصاميم أثاث بوتيغا فينيتا

-لإبراز شخصية فريدة للعلامة التجارية، تنسج Bottega Veneta عناصرها المميزة في المجموعة المنزلية مع أنماط Intrecciato أي النمط المتشابك الذي تشتهر فيه هذه البراند الإيطالية مع المواد المرنة والألوان الداكنة لتجربة مميزة وخاصة في الديكور الداخلي.

تصميم مقعد أنيق من إبداع Bottega Veneta ‎

-مجموعة Bottega Veneta Home حيث التوازن المتناغم والسلس ما بين التصميم والوظيفة والحرفية العالية لمنازل أنيقة ومميزة.

تصاميم كنب أنيق وفاخر بتوقيع Bottega Veneta

تمزج المجموعة بين أقصى درجات الراحة والعملية بسلاسة، مما يجعلها إضافة رائعة إلى ديكور منزلك.

 النمط المتشابك في تصاميم Bottega Veneta المميزة والفريدة

-منذ الانتقال من متاجر الأزياء إلى المفروشات المنزلية في عام 2006 ، غطت مجموعة Bottega Veneta Home الآن المشاريع المنزلية مثل الأثاث والإضاءة وأدوات المائدة ، لتوسيع أرقى الحرف اليدوية.