منزل كيم كارداشيان وكاني ويست تحفة Axel Vervoordt الفنية

صنع المصمم Axel Vervoordt أكسل فيرفوردت اسمًا لنفسه على مدار العقود الخمسة الماضية، من خلال أسلوبه الجمالي البسيط والرومانسية الصريحة. كانت هذه البساطة هي أول ما أثار اهتمام كاني ويست في أعمال هذا المصمم البلجيكي، الذي حولت فيما بعد إحدى عقارات كيم كارداشيان، وكاني ويست في ضواحي كاليفورنيا إلى ما يسميه كاني

"دير بلجيكي مستقبلي".

 

"أنا أحب بساطة التصميم، كل شيء في العالم الخارجي فوضوي للغاية. أحب أن أذهب إلى مكان وأشعر بالهدوء على الفور ".

يقول المصمم أكسل فيرفوردت Axel Vervoordt  ويضيف :

"كاني وكيم أرادا شيئًا جديدًا تمامًا، لم نتحدث عن الزخرفة ولكن عن نوع من الفلسفة حول كيف نعيش الآن وكيف سنعيش في المستقبل. لقد غيرنا المنزل بتنقيته ، وواصلنا الضغط لجعله أكثر نقاءً "

من الناحية العملية ، تُرجمت تلك الطموحات إلى تحول رائع في هذا العقار، جعل منه تحفة فنية في عالم التصميم الداخلي.

أبرز ما يميز منزل كيم كارداشيان وكاني ويست :

-كل غرف المنزل مغلفة بجص مضيء باللون الأبيض الفاتح ومزينة بمواد طبيعية شاحبة.

الدرج الدائري بتصميمه البسيط والعصري من داخل منزل كيم كارداشيان وكاني ويست

-تتكون المفروشات، التي تم الاحتفاظ بها في حدها الأدنى، بشكل أساسي من تصميمات Vervoordt الدقيقة والمميزة مصحوبة بتصاميم مبدعة ل Royère و Pierre Jeanneret.

ديكور زاوية لمنزل كيم كارداشيان وكاني ويست تعتمد أسلوب Minimalist

-المنزل مناسب للأطفال على غير المتوقع، فمثلا غرف نوم الأطفال بعيدة عن المناطق الاجتماعية الأساسية في المنزل. ويقول كاني ممازحًا ليؤكد على ذلك :

" يركب الأطفال دراجاتهم البخارية في الممرات ويقفزون فوق طاولات أكسل المنخفضة، والتي يستخدمونها كنوع من المسرح. قد يكون هذا المنزل دراسة حالة ، لكن رؤيتنا له كانت تدور حول عائلتنا "

غرفة الألعاب لعائلة كيم كارداشيان وكاني ويست

-على الرغم من أن كاني يصف المنزل بأنه "أكسل بنسبة 90 في المائة" ، فقد أعار العديد من المصممين البارزين مواهبهم في بعض الإجراءات. المهندس المعماري كلاوديو سيلفستري، صمم الحمام الرئيسي الضخم. ساعد Vincent Van Duysen في تأثيث غرفة المعيشة بالإضافة إلى غرف نوم الأطفال. كما وأشرف مهندسو Wirtz International Landscape تحت إشراف Peter Wirtz على تصميم الحدائق بالكامل.

المسبح من منزل كيم كارداشيان وكاني ويست

-واحدة من أكثر الغرف فضولًا في مخبأ Kim and Kanye مخصصة حصريًا لمنحوتات من تصميم الفنانة Isabel Rower.

جولة داخل منزل كيم كارداشيان وكاني ويست :

-الديكورات الداخلية التي وصفها كارداشيان بأنها "أسلوب بسيط" ، مزينة في الغالب بلوحة شاحبة. وهي تشمل رواقًا مُحكمًا بدرابزين درج منحني وطاولة خشبية دائرية.

-الرواق الكبير يعلوه أسقف مقوسة ومبطنة بنوافذ.

الرواق المميز من داخل منزل كيم كارداشيان وكاني ويست

-زاوية مزينة بطاولة خشبية وزخارف ريفية، وطاولة طعام رفيعة، محاطة بمقعد مبطن على جانب واحد، وكراسي من خشب الروطان على الجانب الآخر.

‎⁨ديكور غرفة الطعام من تصميم Axel Vervoordt

-هناك أيضًا مساحة بجدران كريمية متطابقة مع مصباح إضاءة كبير وسجادة مزخرفة وكرسي منحني مثبت فوق أرجل خشبية داكنة. تشمل المفروشات الإضافية طاولة خشبية منحنية الخطوط.

 

-حمام السباحة الواسع وغرفة النوم ذات اللون الوردي مصممة لأكبر أطفال كارداشيان. حيث السرير مدعوم بلوح رأسي على شكل فراشة ومحاطة بمرآتين على الجانبين.