6 قطع مذهلة تجعل من ديكور غرفة نومك أكثر تميزا

إذا كنت تبحثين عن بعض الإلهام في تصميم غرفة نومك، وتريدين جعلها مريحة وأكثر حميمية، اخترنا لك 8 قطع مذهلة تزيني بها غرفة نومك، أو تستبدلين فيها قطعًا قديمة، لتجدّدي من طاقة هذه الغرفة، وتضيفي طابع إيجابي ومميز على الديكور الداخلي كما سترين بالصور.

6 قطع مذهلة لديكورات غرف النوم :

1-المخمل والرخام والفرو : تلك الأقمشة الفاخرة لها تأثير على الديكور الداخلي، ذاك التأثير الذي تحتاجينه في ديكورات غرف النوم، من دفء، حميمية وراحة، في تصاميم مفارش السرير، الستائر، السجاد وغيرها.

غرفة نوم تتميز بالكرسي المخملي المريح، والسجادة الدافئة

2-مصباح إنارة فخم : أجهزة الإنارة في غرف النوم لها أهمية كبيرة، فدرجات الإضاءة في الديكور الداخلي تؤثر على قدرتك على النوم، الاسترخاء، وبالتالي على صحتك البدنية، من المهم أن تحتوي ديكورات غرف النوم دوما على أشكال مختلفة من أجهزة الإنارة، للتحكم في قوة الإضاءة بحسب الرغبة، ولا بد من أن تختاري شكلًا مميزًا وجذابا.

أجهزة إنارة تعكس الرومانسية على غرفة النوم

3-الجدران المنجدة : تعطي الديكور الداخلي لغرف النوم فخامة، ولمسة من الترف بشكلها العصري.

جدران غرف نوم منجدة لمسة دافئة على ديكورات غرف النوم

4-طاولة جانبية : اختاري تصميم طاولة جانبية، عصري ومريح في الاستخدام، فهي موجودة قرب سريرك لراحتك.

طاولة جانبية مميزة

5-تصاميم جبسية كلاسيك : لهذه التصاميم تأثر راقي على الديكور الداخلي، فهي تضيف لمسة فنية على الفراغ، ويعكس شكلها الكلاسيكي فخامة وترف.

تصاميم جبسية كلاسيك تضيف طابع فني على غرفة النوم

6-اللوحات الفنية : من الجميل أن ترفعي من ديكور غرفة نومك، بإضافة لمسة من الفن، بلوحة أو صورة جذابة تعكس رؤية فنية وشخصية.

 السرير المنجد لمسة من الفخامة على ديكورات غرف النوم