تغيرات بسيطة في الديكور تساعدك على بيع منزلك

إن كنت راغبة في بيع منزلك ولم يحالفك الحظ إلى الآن، تستطيعين بتعديلات بسيطة أن تجعلي فرصك أكبر وإليك بعضها.

تغيرات في الديكور الداخلي تساعدك على بيع منزلك :

-تخلصي من الفوضى : بالدرجة الأولى عليك الابتعاد عن الفوضى قدر المستطاع، حيث لها تأثير سلبي على شكل الديكور الداخلي وانعكاسه على المشتري، وكي تجعلي مهمتك أكثر سهولة عليك بالتخلص من الاكسسوارات التي لا ضرورة لها، والاعتماد على حفظ الأشياء داخل الخزائن بدلا من الرفوف.

ديكور منزل باللون الرمادي الأنيق مع القليل من الاكسسوارات

-اعتمدي الألوان الحيادية : الألوان الحيادية تلائم مختلف الأذواق كما أنها تنسجم مع بقية الألوان، لذلك يفضل دوما حين ترغبين في بيع منزلك أن تعتمدي الدرجات الترابية التي تُشعر المشتري أنه قادر على إضافة الألوان كيفما أراد، ويبقى أن نذكر أن للألوان الترابية تأثير الهدوء والراحة على الديكور الداخلي.

 البساطة والأناقة في ديكور غرفة معيشة بألوان مريحة

-اعط اهتماما إضافيا لمدخل المنزل : حيث أن الانطباع الأول له دور كبير في اتخاذ قرار شراء المنزل، لذلك عليك أن توليه اهتماما خاصا لتجعليه يبدو أنيقا وجذابا.

 ديكور مدخل منزل أنيق وبسيط

-ازيلي الصور العائلية : من المهم أن يشعر المشتري أن منزلك مكانا يستطيع أن يتخيل نفسه يقطن هذا الفراغ، لذلك فإن الصور الشخصية والعائلية تحول دون هذا الشعور.

ديكور غرفة معيشة بأقل عدد ممكن من الاكسسوارات

-خففي من عدد الأثاث : كي يبدو المنزل بمساحة واسعة ومريحة، ويجعل من الحركة ضمن الديكور الداخلي أكثر سهولة ويسر، مما يعطي شعورا بالراحة كما وأنها تضمن للمشتري مساحة خاصة له يستطيع فيها إضافة الأثاث الشخصي المحبب لديه.

 سجادة ناعمة لمدخل المنزل

-إنارة واضحة ومريحة : حيث لا شيء يستدعي أن تخفيه، عليك بالإنارة المريحة للنظر، الواضحة والتي تجعل المنزل يبدو أكثر إشراقا وانفتاحا على الآخر بعكس الإنارة الخافتة التي تستخدم فقط في الجلسات الحميمية، العائلية والشخصية أو للنوم.

إنارة مميزة مع مجموعة لوحات حيادية لديكور منزل ترغبين في بيعه