كيف تجعلين ديكور غرفة معيشتك يبدو عصريا وبسيطا

هنالك عدد من السمات التي تميّز ديكورات غرف المعيشة العصرية، وهي التي تعطيها الراحة والدفء في مظهرها، من خلال تفاصيل في الديكور الداخلي، تفاصيل تعتمد البساطة الواضحة مع الألوان العصرية والتخفيف قدر المستطاع من الاكسسوارات، لتحصلي على ديكور غرفة معيشة عصرية ملفت للأنظار بأبسط التفاصيل.

أبرز التفاصيل في ديكورات غرف المعيشة العصرية :

-تصاميم أثاث بسيطة :

 تصاميم أثاث بسيطة لغرف المعيشة العصرية

إن تصاميم الأثاث البسيطة تميز دوما ديكورات غرف المعيشة العصرية، يكفي أن نعتمد على الخطوط الهندسية البسيطة مع الألوان الحيادية، أو الألوان الجذابة والفريدة مثل الأحمر، الزيتي، الكاراميل وغيرها من الدرجات اللونية الجذابة والتي تتميز بالأناقة.

-أجهزة إنارة جذابة :

إنارة عصرية تغني ديكور غرفة المعيشة

يكفي أن تختاري أجهزة إنارة جذابة في ديكورات غرف المعيشة، حتى تحصلين على مظهر عصري بأبسط شكل ممكن.

-الألوان الحيادية :

الألوان الترابية تضيف الأناقة على ديكور غرفة المعيشة

الأبيض، البيج، الرمادي، والدرجات الترابية الأنيقة، التي تجعل ديكورات غرف المعيشة مظهرًا مريحًا وعمليًا، كما ويمكنك التغيير في الديكور الداخلي بسهولة أكبر ضمن هذه المجموعة من الألوان، بتجديد بعض الاكسسوارات فقط .

-ديكورات حوائط مودرن :

 اكسسوارات بسيطة تبرز جمال الديكور العصري لغرفة المعيشة

من ورق جدران عصري، دهانات حوائط جذابة، لوحات فنية معاصرة وغيرها من التفاصيل التي تغني ديكورات الحوائط ضمن ديكورات غرف معيشة بسيطة بلمسة عصرية.

-اكسسوارات بسيطة :

يكفي أن ننصحك باتباع خطوتين أساسيتين، استخدمي أقل عدد من الاكسسوارات، ولا تخافي من الأحجام الكبيرة، فهذا أبرز ما يميز الاتجاه العصري في الديكور الداخلي.