لا تدعي الحجر المنزلي يفسد بهجة العيد، وإليك بعض الأفكار

هنالك الكثير من الأفكار التي يصعب حصرها في مقال، تتناول تصاميم واكسسوارات مختلفة تغني الديكور الداخلي في منزلك وتضفي عليه جوًا مبهجًا بمناسبة العيد.

مظاهر العيد في ديكورات منزلك على الرغم من الحجر المنزلي :

-هدايا الأطفال : هي ليست فقط مجرد تقليد بل هي ابتسامة أطفالك التي تملأ المنزل بالبهجة والتفاؤل، القليل من الجهد بتنسيق هذه الهدايا وتوزيعها يدخل البهجة من خلال ديكور منزلك إلى عائلتك.

هدايا الأطفال في العيد جزء من ديكور المنزل

-الألوان : اختاري الألوان المشرقة في هذا العيد وخاصة أن توقيته جاء مع فصل الصيف والزهور بألوانها المفرحة، ما عليك سوى تجميع ما تمتلكينه في منزلك من اكسسوارات ملونة، فحان الوقت لمفرض صيفي يغطي طاولات الطعام، أو وسادة براقة، أو حتى أقلام ودفاتر الأطفال الملونة يمكن استعمالها في الديكور الداخلي. فالمهم هي الألوان.

الألوان في العيد تضيف البهجة والمرح على الديكور

-الشموع العطرية : لهذه الشموع تأثيرها الكبير على الأشخاص من خلال الروائح المختلفة التي تطلقها ولا شيء أجمل من البخور والعود في هذه الأيام الفضيلة، ومن بعدها العيد.

توزيع الهدايا والشموع العطرية في منزلك أيام العيد

-الأشغال اليدوية : أسلوب DIY أصبح متوافرا بكثرة على الانترنت، يكفي أن تختاري الفيديوهات التي تتناول أيام العيد وقد اخترنا لك بعضها، خاصة تلك التي تستطيعين فيها مشاركة أطفالك في صنعها في الحجر المنزلي.

مصنوعات ورقية بأسلوب DIY تشاركين فيها أطفالك

-الزهور والنباتات : بألوانها وأشكالها الطبيعية تضفي أجواءا احتفالية على الديكور الداخلي لمنزلك، في زوايا غرف النوم، على طاولات الطعام.

مائدة طعام احتفالية بألوان الزهر المشرقة