استفيدي من فترة الحجر المنزلي وأضيفي ديكورات ربيعية مبهجة

أفضل طريقة متاحة في فترة الحجر الصحي، للترحيب بفصل الربيع المنعش، هي من خلال لمساتك الخاصة التي تستطيعين وحدك إضافتها على أجواء المنزل، وهذا أكثر ما نحتاجه اليوم لقضاء هذه الفترة بسلام. تصفحي بعض أفكار الديكورات الربيعية هذه لتحصلي على الإلهام لتجديد إحدى غرف منزلك أو جميعها. حيث حرصنا أن تتضمن معظم هذه الأفكار أسلوب سهل وبسيط، باستخدام العناصر التي في متناول يديك.

1-أضيفي بعض الألوان الربيعية  المشرقة كيفما استطعت، حاولي أن تستفيدي من ما تقتنيه من كتب بأغلفة ملونة يمكن توزيعها على الطاولات، أو أقمشة ربيعية تستطيعين أن تلقيها على الكنب، أو تصنعي منها ديكورات حوائط، أو تضيفينها على الستائر لتجعلي من ديكورات منزلك جاهزة لاستقبال الربيع.

ديكورات موائد طعام ربيعية

2-املئي الأواني الزجاجية بباقات الزهور، ووزعيها في ديكورات منزلك، الطاولات الجانبية التي تتوزع في غرف المعيشة، لا مانع من وضع باقة زهور ملونة في المطبخ، وبالتأكيد عليك الحرص على وجودها على طاولات الطعام فهي تعطي ديكورات منزلك طابعا ربيعيا منعشًا.

 إناء من الزهور لتزيين مطبخك

3-هيئي شرفات منزلك بالديكورات الربيعية، لتجعلي من ديكورات الجلسات الخارجية ذات مظهر جذاب ومحبب تجتمع حوله العائلة.

جلسات خارجية بسحر الربيع وألوانه

4-لوّني اكسسوارات المطبخ التي لديك، كأن تلونيها بألوان ربيعية جذابة أو ترسمي عليها، إما أن تغلفي الأوعية الزجاجية بشرائط ملونة أو أقمشة ربيعية برسومات مبهجة كما الربيع.

كاسات ملونة بألوان الربيع لديكورات مطبخك

5-وزعي الوسائد الملونة إن كانت لديك مسبقا تصاميم وسائد بألوان ربيعية، أو جدّدي من قماش الوسائد بألبسة قديمة لديك أو مفارش طاولات ملونة تستطيعين الاستغناء عنها. على السرير، الكنب، أو زوايا المنزل.

ديكورات غرفة معيشة ربيعية

6-احرصي على جعل ديكورات موائد الطعام خاصة ومميزة، حيث اجتماعات العائلة أصبحت أكثر من السابق، ومن الجميل إضافة لمستك الخاصة على موائد الطعام مستوحاة من روح الربيع بألوانه المشرقة.

الزهور والأوراق الملونة لزينة غرفة طعام ربيعية