صور ديكورات مدافئ فخمة مع اكسسوارات أنيقة

لهذه الاكسسوارات أهمية كبيرة في ديكورات المدافئ، من أواني زجاجية للزهور، شموع عطرية، ديكورات حوائط جذابة. كل هذه التفاصيل تجعل من هذه الاكسسوارات جزءا من تصاميم المدافئ، تنسجم معها، تبرز جمالها، وتجعل منها نقطة جذب مهمة في الديكور الداخلي كما سنرى بالصور التي اخترناها لك.

أكثر الاكسسوارات المستعملة في ديكورات المدافئ :

-شموع عطرية : تضيف بروائحها جوا مريحا على الديكور الداخلي للغرفة، رضافة لتصاميمها المميزة التي تزيّن بألوانها وأشكالها تصاميم المدافئ وتعطيها طابعا فريدا.

ديكورات رائعة للمدفأة بأسلوب عصري مميز

-أواني للنباتات والزهور : الزجاجية منها والفخارية، يمكنك اختيار الأشكال البسيطة كي تبرز جمال النباتات والزهور بألوانها المختلفة، أو اعتماد تصاميم الأواني الملونة التي تحمل الأغصان اليابسة.

اكسسوارات عصرية باللون الأسود تزيين المدفأة

-ديكورات حوائط : في حال تصاميم المدافئ البسيطة وبألوان محايدة يمكنك اختيار دهانات حوائط بألوان جذابة، أو ورق جدران برسومات مميزة، أو تعليق الاكسسوارات على جدار المدافئ مثل اللوحات الفنية، الصور و أحيانا كثيرة التلفاز.

جدار المدفأة يتميز بلونه الزهري

-كتب : يمكن الاستفادة من الرف فوق المدافئ كمكتبة صغيرة تعرضين عليها بعض الكتاب ذات الاستعمال اليومي.

رف خشبي يحمل اكسسوارات بسيطة تزيّن المدفأة الرخامية

-قطع فنية : لا يمكن حصرها بألوان وتصاميم مختلفة، مثل التماثيل الصغيرة، المجسمات وغيرها من الاكسسوارات التي تضيف الحيوية على ديكورات المدافئ لكن عليك الحذر من المبالغة في الكمية.