أفكار بسيطة لديكور منزلك في استقبال الخريف

مع اقتراب فصل الخريف بنسماته الخفيفة، وألوان الطبيعة الرائعة التي تتحول في هذا الشهر للدرجات الترابية، مع الأصفر والبرتقالي. من الجميل القيام ببعض التغيرات البسيطة في الديكور الداخلي، من خلال إضافة وسائد، أحواض نباتات، سجاد خفيف وغيرها من التفاصيل التي تضيف على ديكورات غرف منزلك أجواء خريفية مميزة.

أفكار لديكورات خريفية :

-اكسسوارات : الوسائد التي تلقى على الكنب باستخدام الأقمشة الدافئة، سلال القش وصناديق الخشب التي تعكس الطبيعة الريفية بجمالها وبساطتها، توزع في غرف المعيشة، غرف النوم، مداخل المنزل وغيرها.

اكسسوارات لتزيين منزلك في فصل الخريف

-ألوان خريفية : الدرجات الترابية الناعمة، من البني، البيج، الكاراميل، إضافة لألوان البرتقالي والأصفر في مختلف تفاصيل الديكور الداخلي، حيث تضيف الدفء على المكان من خلال درجاتها المميزة.

درجات البني والبيج لديكور منزلك في الخريف

-ديكورات حوائط : لوحات فنية تعكس جمال الطبيعة الخاصة في الخريف، الأوراق الملونة، الأغصان، أو ورق جدران بألوان الخريف الجذابة.

لوحات تزيين الجدار تعكس أجواء فصل الخريف بأسلوب مودرن وجذاب

-النباتات : من أكثر الأشياء التي تضيف أجواء الخريف على الديكور الداخلي، أواني زجاجية تزيين غرف الطعام، أو تصاميم أحواض نباتات جذابة لغرف المعيشة، مداخل المنزل.

زينة ناعمة لطاولة الطعام تستقبلين فيها فصل الخريف

-أشغال يدوية : بأسلوب ال DIY التي يمكن توزيعها على طاولات الطعام، زوايا غرف المعيشة، رفوف وغيرها من تفاصيل الديكور الداخلي.

أشغال يدوية وأقمشة دافئة لديكور خريفي مميز