الأسود في تصميم الجدران الحجرية لمنزلك ... جرأة وتميز

إن اختيار الجدران الحجرية ضمن ديكور منزلك يعطي دوما المكان حالة من الدفء والحميمية حيث يبرز جمال المادة الحجرية وطبيعتها. على الرغم من قساوة هذه المادة إلا أنها تعكس طابع حميمي على الديكور الداخلي، لكن ما أن نضيف اللون الأسود على الحجر حتى تتحول غرفتك لمكان جذاب، غامض وعصري. هذا ما اخترناه لك من الصور التي تبرز جمال اللون الأسود في تصميم الجدران الحجرية.

اختيار المكان المناسب للجدران الحجرية 

-اختاري الجدار الرئيسي في الديكور الداخلي والذي هو ما يستند عليه الكنب الرئيسي في غرفة المعيشة، أو السرير في غرفة النوم، أو الجدار الفارغ من الخزائن في المطبخ. حيث أنه سيتحول لنقطة جذب قوية ضمن الديكور الداخلي للغرفة.

-اللون الأسود للجدار يحتم على الغرفة أن تعتمد الأسلوب المودرن في الديكور حيث لا يستعمل اللون الأسود للجدران في الديكور الكلاسيك، أو الديكور الريفي، يمكن أن نراه في الستيمبانك، الصناعي، المودرن.

-احذري في اختيار ألوان الغرفة مع الجدار الحجري باللون الأسود وخاصة الأثاث القريب منه، مثل الرمادي، الألوان المعتمة كالزيتي ، الأبيض.

-الخشب ينسجم بسهولة مع اللون الأسود ولهما تأثير إيجابي على بعضهما، كل منهما يبرز جمال الآخر بتجاورهما، مثل طاولة طعام من الخشب أمام جدار حجري باللون الأسود.