ديكورات منزل داخلية بنقشات النمر وجلد الأفعى .. موضة 2019

مما لا شك فيه أن هذه النقشات تضيف على الديكور الداخلي للمنزل جرأة واضحة حيث تعكس برسوماتها أسلوب بوهيمي حر، بالإضافة للأنوثة الطاغية على المكان ولو بلمسات بسيطة كوسادة ملقاة على كنب أو مفرش صغير على طاولة غرفة الطعام وغيرها من التفاصيل.

نقشات النمر والأفعى في تفاصيل الديكور الداخلي :

-الأقمشة : مثل أقمشة الكنب الرئيسي في غرفة المعيشة، كراسي غرفة الطعام أو أن تكون قماش ستائر لغرف النوم أو الحمامات، أو مفارش السرير ووسائده.

 تلك الأقمشة الجذابة بنقشات النمر أو الأفعى لها حضور قوي على الديكور الداخلي مهما كانت بسيطة لذلك يفضل دوما وجودها ضمن ديكورات بسيطة تعتمد الأقمشة والألوان الواحدة في ما تبقى من التفاصيل الديكور.

-الاكسسوارات : مثل السجاد أو الموكيت، الوسائد على كنب غرف المعيشة والاستقبال، الأقمشة الملقاة على الكنب كإكسسوار للديكور، القطع الفنية التي تستخدم للزينة على الطاولات والرفوف وغيرها من التفاصيل.

-ورق الجدران : نقشات النمر والأفعى تعد خيار جريء لتصاميم ورق جدران حيث أنها سوف تشغل جدار كامل في غرفتك، لكن مما لا شك فيه أنها ستضيف بصمة مميزة على الديكور الداخلي وتشكل نقطة جذب واضحة ومميزة.

إليك بالصور مجموعة مميزة من مختلف غرف المنزل حيث نقشات النمر والأفعى تحتل جزءا منها بتفاصيل تضيف سحر الأنوثة على المكان مع لمسة من الجرأة الواضحة.