صور من داخل المنازل الفخمة لنجوم ومشاهير بوليوود

يمتلك نجوم ومشاهير بوليوود، الكثير من المنازل الفاخرة في مختلف أنحاء الهند، وربما العالم أيضا، والحقيقة المؤكدة أن معظمهم أيضا يمتلك منزل رائع في مدينة مومباي، وهي مقر إقامة وعمل غالبية نجوم ونجمات بوليوود، ومن أشهر هؤلاء نجوم مثل شاروخان وكاران جوهر وعليا بهات والذين قاموا بإعطاء معجبيهم لمحات من منازلهم الخاصة، بنشر صور من داخلها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نستعرض معا مجموعة من صور من منازل أشهر نجوم ومشاهير بوليوود في مومباي:

منزل جاكلين فيرنانديز

 منزل جاكلين فيرنانديز

جاكلين فيرنانديز (Jacqueline Fernandez) قامت مؤخرا بنشر صور على الإنستغرام من الغرفة المفضلة لديها في داخل منزلها وكشفت عن أن ديكور الغرفة من تصميم مصممة الديكور الشهيرة غوري خان (Gauri Khan) زوجة النجم شاروخان (Shah Rukh Khan).

منزل أكشاي كومار

توينكل خانا (Twinkle Khanna) وأكشاي كومار (Akshay Kumar) يحبان تناول الطعام في التراس المطل على الحديقة في منزلهما والذي يتميز بتصميمه الأنيق ويطل على نافورة مياه صغيرة.

منزل عليا بهات

منزل عليا بهات

عليا بهات (Alia Bhatt) أصبح لديها منزل جديد بعد أن انتقلت من منزل عائلتها إلى منزل صغير آخر بصحبة شقيقتها شاهين (Shaheen) في العام الماضي، ولقد نشرت عليا صورة من منزلها الجديد الذي يتميز بجدرانه ذات اللون الأبيض ناصح البياض وقطع الاكسسوار الجميلة التي تزينها.

عليا بهات شاركت معجبيها أيضا بصور من منزلها الثاني والذي يتميز بتصميمه الداخلي العصري والذي يحمل الكثير من اللمسات الشبابية وتتضمن غرافتي ملون يزين الجدران.

منزل رانبير كابور

رانبير كابور (Ranbir Kapoor) والذي يمتلك منزل فخم يحمل اسم " Vaastu" كان أيضا أحد نجوم ومشاهير بوليوود الذين اختاروا غوري خان لتصميم ديكور منازلهم، ولقد كانت النتيجة رائعة.

منزل أبرام خان نجل شاروخان

 منزل أبرام خان نجل شاروخان

أبرام خان (AbRam) ابن النجم شاروخان وزوجته غوري خان لا يزال صغيرا للغاية، ولكنه يمتلك بالفعل منزله الخاص وهو منزل شجرة جميل يوجد في حديقة منزل عائلته الفخم في مومباي.

منزل كاران جوهر

المخرج والمنتج السينمائي الشهير كاران جوهر (Karan Johar) نشر في وقت سابق صور من داخل منزله الفخم في مومباي ويتميز المنزل بديكوره الأنيق الذي يتضمن الكثير من قطع الأثاث الخشبي الفاخر وهو ديكور من تصميم غوري خان.

كاران جوهر أضاف إلى منزله غرفة أطفال رائعة بعد مولد طفليه التوأم ياش (Yash) وروهي (Roohi)، واختار غوري خان لتقوم بتصميم ديكور غرفة الأطفال.

منزل أميتاب باتشان

 منزل أميتاب باتشان

النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) وزوجته جايا باتشان (Jaya Bachchan) يملكان منزل تم تصميمه بحيث يشبه تماما منزل أميتاب باتشان الفخم في مومباي والذي يحمل اسم " Juhu"، ويعرف أيضا بالاسماء Jalsa، Pratiksha، Janak.

منزل شاهيد كابور

اعتاد شاهيد كابور (Shahid Kapoor) على نشر صور عائلية تجمعه بطفلته الصغيرة ميشا (Misha) وكان بينها صورة طريفة له وهو يلعب بصحبة طفلته ميشا في فناء منزلهما الفخم والذي يطل على شاطئ " Juhu" الشهير في مومباي – نشير إلى أن شاهيد اشترى مؤخرا شقة ثمنها 8 ملايين دولار -.

منزل بيباشا باسو

منزل بيباشا باسو

هذه الصورة هي صورة لغرفة المعيشة في منزل بيباشا باسو (Bipasha Basu) وزوجها كاران سينغ غروفر (Karan Singh Grover) ويزينها صور عائلة جميلة وصور من حفل زفاف الزوجين.