يولاندا حديد Yolanda Hadid تبيع شقتها بفارق ربح صغير

والدة عارضتا الأزياء الشهيرتين جيجي حديد Gigi Hadid  و بيلا حديد Bella Hadid باعت منزلها القائم في لوس أنجلوس بعد سنة من امتلاكه .

يولاندا حديد Yolanda Hadid  الشخصية الأميركية المعروفة و التي اشتهرت بمسلسل الواقع The  Real House Wives Of Beverly Hills

و كعارضة أزياء سابقة لكن ليس كشهرتها بأنها والدة أهم عارضتا أزياء في عالم الموضة جيجي و بيلا Gigi Hadid ,Bella Hadid .

قد اشترت شقتها ب 4.59 مليون دولار و بعد سنة و نصف باعته بربح صغير 4.995 مليون دولار كي تنتقل إلى نيويورك حيث تقيم ابنتيها .

شقة يولاندا حديد Yolanda Hadid :

تقع في بناء فخم و  مشهور جدا على مساحة 3950 قدم مربع ، مؤلف من ثلاثة غرف نوم و غرفة ملابس خاصة بيولاندا حديد Yolanda Hadid بالإضافة إلى 4 حمامات تلك الشقة بالتأكيد ليست بمساحة و فخامة منزلها في ماليبو لكنها تبقى جميلة و واسعة.

يتميز بمطبخ بتألق رخام الكوارتز على الأسطح ، بالإضافة إلى الثريات الكريستال التي تتدلى من الأسقف ، الحمامات في الشقة من الرخام النادر الأونيكس و الغرانيت .

و أكثر ما يميز الشقة هي الإطلالة الرائعة على المدينة و المحيط عبر نوافذ كبيرة وواسعة حيث تغلق عند الحاجة بستائر مضادة للشمس تنزل بشكل أوتوماتيكي .

هنالك مصعد خاص يصل مباشرة للمنزل .

من خلال الصور التي اخترناها لك تستطيعين القيام بجولة داخل شقة يولاندا حديد Yolanda Hadid  لتتعرفي على ذوقها في الديكور الداخلي.