منزل المصمم تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger حيث الإبداع و المرح

الإبداع و الفن الذي لا يخلو من التسلية و المرح .

هذا هو منزل تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger باختصار .

حيث أن الديكور الداخلي لكل غرفة مصمم بفكر مختلف عن الأخرى من حيث الألوان و خطوط التصميم التي لا تخلو من المرح و الفن بآن واحد .

المنزل مؤلف من سبع غرف نوم و ثمانية حمامات و أربعة أنصاف حمامات ، وواجهة مطلة عي البحر بطول 30 م ، و قد عرض للبيع بسعر 27,5 مليون دولار .

منزل تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger على شواطئ ميامي الساحرة :

على أطراف الشاطئ الرملي الأبيض القائم جنوب فلوريدا عند المحيط الأطلسي و المسمى الشاطئ الذهبي في ميامي يقع منزل تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger بمساحة 1300 م2 حيث هنالك شاطئ خاص بالمنزل.

" أردنا منزلا على الشاطئ حيث يمكننا الهرب و لا يوجد مكان مثل ميامي للتسلية " يقول تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger .

حيث اختار المهندس المعروف Martyn Lawrence Bullard الذي عمل لدى المشاهير مثل التون جون Sir Elton John  ، Edward Norton  ،Eva Mendes كي يترجم فكر هذا المصمم من ابداع و فن إلى تفاصيل في الديكور الداخلي و قد نجح حتما في ذلك كما سنرى بالصور .

منزل تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger  لا يشبه غيره من المنازل :

ما يميز هذا المكان المتفرد مجموعة من الأشياء و التفاصيل في الديكور الداخلي نذكر منها :

-الطاقة الإيجابية و الحيوية في المكان التي تنعكس من خلال الألوان لأن تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger و زوجته Dee  أرادوا الحصول على بعض المتعة و المرح في منزلهما .

- المنزل يعكس شخصية المصمم المحبة للفن المعاصر ،حيث تضمن أجمل مقتنيات هذا الثنائي و هي عبارة عن مجموعة من أعمال الفن المعاصر و الحديث التي تتضمن أعمال أيقونات من الفنانين مثل Warhol ، Keith Haring  ، Damien Hirst .

- ورق الجدران في أغلب الحمامات عبارة عن رسومات من الفواكه لإضافة المرح فيها .

-غرفة المكتب هي الوحيدة المصممة بألوان الأحمر و الأبيض و الأزرق ، ألوان علامته التجارية الخاصة .