منزل رئيس أميركا دونالد ترامب Donald Trump يفوق البيت الأبيض جمالا وفخامة

هناك حيت يتربع برج ترامب المشهور في منهاتن في الشارع الأكثر شهرة و غلاء في نيويورك fifth avenue ، قد خصصت الطوابق الثلاثة الأخيرة فيه لتكون منزل العائلة الفخم حيث تسكن زوجته ميلاني ترامب Milania Trump  وابنهما بارون.

الشقة الفخمة التي تعتبر مثالا مصغرا عن الكمالية في التفاصيل ، والتي اهتم بإتمام ديكورها الداخلي الجميل المصمم  Angelo Donghia  بتكليف من دونالد ترامب Donald Trump شخصيا ، و الذي كان متابعا لتفاصيلها . صممت باعتماد أسلوب الروكوكو Rococo الذي كان يستخدم في القصور أيام لويس السادس عشر ، و هذا الخيار الذي يعكس شغف دونالد ترامب Donald Trump في الترف و البذخ و حب السلطة انعكس على تفاصيل الديكور الداخلي بوضوح كما سنرى .

للأثرياء فقط: منزل دونالد ترامب للبيع بـ4 مليون دولار

التفاصيل التي تعكس الفخامة في ديكور المنزل :

-الديكور الذي يحتوي على 24  كيلو من الذهب الخالص .

-باب الدخول فيه الذهب و الألماس .

-المقتنيات الفنية الجميلة و النادرة ، على سبيل الذكر و ليس الحصر :  تمثال آلهة الحب المميز في غرفة الجلوس ، و كتاب عن محمد علي كلاي بنسخة من 1000 فقط في العالم .

-طقم الأواني التي تستعملها عائلة دونالد ترامب Donald Trump للأكل مطلية بالذهب .

-البلاط الجميل المصنوع من الرخام الباهظ الثمن و العقيق اليماني Onyx ، حيث يطلب من كل الضيوف خلع أحذيتهم لارتداء أحذية خاصة لا تؤذي البلاط .

-بقي المنظر الخلاب والرائع التي تطل عليه الشقة والذي يعكس الفخامة دون ثمن ، حيث أنها تطل على السنترال بارك Central Park المشهور في منهاتن .

بالصور : اغلى منازل العالم المعروضة للبيع

إليك ما يتميز به أسلوب الديكور الداخلي للمنزل :

المنزل يعتمد أسلوب الروكوكو Rococo  كما ذكرنا سابقا وهو أسلوب فرنسي في التصميم امتاز به القرن الثامن عشر حيث يعتمد الخصائص التالية :

-كثرة الزخارف على الجدران و الأسقف و حتى في الأثاث المستعمل داخل المنزل و التي شهدناها كثيرا في الصور .

-اعتماد اللون الذهبي المنتشر بشكل واضح حتى في أدق التفاصيل .

-الأثاث ذو التفاصيل المنحنية الذي يتميز بها هذا الأسلوب و التي تبدو واضحة في المنزل

-ألوان البيج ، الزهري ، الوردي و الذهبي .

سيكون دونالد ترامب Donald Trump أول رئيس لأميركا ينتقل من خلال مسكنه الجديد في البيت الأبيض إلى مستوى معيشة أقل مما قد اعتاد عليها كما سترون في الصور .

كريستيانو رونالدو يخطط لشراء شقة فخمة بـ..