صور جيزيل بوندشين وتوم برادي يتجولان في منزلهما الجديد في ميامي

كشفت تقارير جديدة عن أن لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير توم برادي Tom Brady وزوجته عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين Gisele Bündchen، يستعدان حاليا لعملية تجديد ضخمة لمنزلهما الجديد الذي قاما بشرائه بعد انتقالهما بصحبة طفليهما في العام الماضي إلى ولاية فلوريدا الأمريكية، بعد تعاقد توم برادي مع فريق كرة القدم الأمريكية الشهيرة تامبا باي بوكانيرز.

منزل جيزيل بوندشين وتوم برادي ثمنه 17 مليون دولار

جيزيل بوندشين وتوم برادي يتجولان في منزلهما الجديد في ميامي

المنزل الجديد الذي قام توم برادي وجيزيل بشرائه يقع في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، وتحديدا في جزيرة إنديان كريك التي يطلق عليها ملاذ الأغنياء Billionaire Bunker، وقاما بشراء المنزل والذي يقع في موقع رئيسي على الواجهة البحرية في الجزيرة، بسعر 17 مليون دولار، وفي وقت سابق من شهر مايو الجاري، شوهدت جيزيل وتوم برادي أثناء قيامهما في جولة على الأرض الخضراء لمنزلهما الجديد بصحبة مهندس معماري وفريق من المصممين ومهندسي الديكور، استعدادا لبدء العمل في تجديد المنزل، طبقا للتقارير المنشورة فإن توم وجيزيل يخططان لهدم مبنى المنزل الحالي وإعادة بنائه كمنزل صديق للبيئة على طراز منزلهما الفخم السابق في برينتوود ، كاليفورنيا  (والذي بيع للموسيقي الشهير د. دري Dr. Dre).

جيزيل وتوم برادي باعا منزلهما في بروكلين

منزل توم برادي وجيزيل الجديد في جزيرة إنديان كريك يتمتع بحديقة خضراء مترامية الأطراف وواجهة بحرية بطول 200 قدم، ويطل مباشرة على المحيط، ويتمتع سكان المنزل بخدمة استخدام المرافق الخدمية والترفيهية في الجزيرة، بما في ذلك النادي الريفي الراقي وملعب الجولف في الجزيرة، إلى جانب حماية من الشرطة مكونة من 13 شخص. كانت أنباء شراء جيزيل وتوم برادي للمنزل قد بدأت في الظهور في ديسمبر في العام الماضي، وجاءت بعد عرضهما لمنزلهما الفخم في بروكلين، بوسطن للبيع والذي بيع في يناير في هذا العام بسعر 33 مليون دولار.

جيران جيزيل وتوم برادي

جيزيل وتوم برادي باعا منزلهما في بروكلين

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن جيران جيزيل وتوم برادي في منزلهما الجديد من بينهم جاريد كوشنر Jared Kushner وإيفانكا ترامب Ivanka Trump واللذان دفعا 31 مليون دولار مقابل قطعة أرض في الجزيرة، وعارضة الأزياء أدريانا ليما Adriana Lima.