بالصور تعرفوا على أشهر منازل جينيفر لوبيز

بدأت المغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez حياتها كشابة من أسرة مهاجرة تعيش في حي برونكس، ولكن بعد أكثر من ثلاثة عقود من العمل في المجال الفني، أصبحت من بين أكثر الأسماء ثراء وشهرة في عالم الموسيقى، كما أصبحت تمتلك العديد من المنازل والعقارات الفخمة.

مجموعة من أشهر المنازل التي تمتلكها جينيفر لوبيز

منزل جينيفر لوبيز الأول

أول منزل فخم قامت جينيفر لوبيز بشرائه كان منزلها في مجمع The Summit السكني الراقي المغلق والذي يطل على بيفرلي هيلز وستوديو سيتي، وقامت بشراء المنزل في عام 2000، بسعر 4.3 مليون دولار (3.3 مليون جنيه إسترليني) ليكون أول استثمار لها في سوق العقارات، والمنزل بمساحة 15000 قدم مربع ويحتوي على 11 غرفة نوم ومسرح خاص، وملحق به حديقة جميلة، وفي عام 2004 قامت ببيعه لرجل الأعمال سام نازاريان Sam Nazarian بسعر 12.5 مليون دولار (9.5 مليون جنيه إسترليني)، وبيع المنزل في وقت لاحق للمغنية الشهيرة غوين ستيفاني Gwen Stefani.

منزل جينيفر لوبيز الشاطئي في ميامي

وقامت بشرائه بعد عامين تقريبا من النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الأول، وتحديدا في عام 2002، والمنزل يقع على شاطئ البحر في ميامي، وهو مصمم على الطراز الإسباني وتزيد مساحته قليلا عن 1.2 فدان وملحق به حديقة جميلة تزينها أشجار النخيل، ويحتوي المنزل على شرفات واسعة، مسرح وغرفة طعام رسمية غرفة استقبال رسمية، سبع غرف نوم، 13 حمام، كما يحتوي أيضا على مصعد ودرج حلزوني.

منزل جينيفر لوبيز ومارك أنتوني Marc Anthony في لونغ آيلاند

 منزل جينيفر لوبيز ومارك أنتوني Marc Anthony في لونغ آيلاند

قبل زواج جينيفر لوبيز من مارك أنتوني، قام الأخير بشراء منزل لهما في بروكفيل في لونغ آيلاند في أواخر عام 2000، وهو منزل مصمم على الطراز الجورجي قام بشرائه بسعر 3.7 مليون دولار (2.8 مليون جنيه إسترليني) ويحتوي المنزل على 10 غرف للنوم، وملحق به حديقة واسعة وملعب للتنس ومنزل للضيوف، وحمام سباحة، وانتقلت جينيفر لوبيز للإقامة في المنزل بعد حفل الزفاف، وفي عام 2008، قامت جينيفر لوبيز بشراء منزل ثاني في الشارع المقابل مقابل ما يزيد قليلا عن مليوني دولار (1.5 مليون جنيه إسترليني). بعد أقل من عام على طلاقهما في عام 2014، قام مارك أنتوني بطرح المنزل للبيع وفي بيع عام 2017 مقابل 4.5 مليون دولار (3.4 مليون جنيه إسترليني).

منزل جينيفر لوبيز في هيدين هيلز

منزل جينيفر لوبيز في هيدين هيلز

بينما كانت جينيفر لوبيز لا تزال متزوجة من مارك أنتوني، قامت بشراء منزل فخم في هيدين هيلز في كاليفورنيا في أوائل عام 2010، بسعر 8.2 مليون دولار (6.2 مليون جنيه إسترليني)، والمنزل عبارة عن قصر مترامي الأطراف مبني على مساحة ثلاثة أفدنة ويعود تاريخ بنائه إلى عام 1987، ويحتوي على منزل رئيسي وملحق به جناح خاص لاستضافة الحفلات يتصل بجسر بالمنزل الرئيسي، كما يحتوي أيضا على قاعة استقبال رسمية، تتصل بغرفة معيشة رسمية، إلى جانب غرفة معيشة، 8 غرف للنوم ملحق بكل منها حمام خاص.

ملحق بالمنزل حديقة واسعة تحتوي على حمام سباحة، وملعب خاص وجراج رئيسي يتسع لما يصل إلى ثماني سيارات، وآخر فرعي يتسع لـ 15 سيارة أخرى، في يناير 2015 قامت جينيفر لوبيز بطرح المنزل للبيع، وفي مارس 2017 قامت ببيعه في مقابل 10 ملايين دولار (7.6 مليون جنيه إسترليني).

منزل جينيفر لوبينز البنتهاوس في نيويورك

وقامت بشرائه بعد طلاقها من مارك أنتوني في عام 2014، في مقابل ما يزيد قليلاً عن 20 مليون دولار (15.2 مليون جنيه إسترليني، والمنزل بمساحة 6500 قدم مربع ويشغل الطابق العلوي بأكمله من فندق ويتمان ويحتوي على مصعد خاص، والمنزل مكون من مستويين، ويحتوي على 15 غرفة إلى جانب مجموعة من غرف الجلوس غير الرسمية، مطبخ مفتوح وغرفة طعام، أربع غرف نوم، جناح نوم رئيسي، ملحق بالمنزل مساحة 3000 قدم مربع من المساحات الخارجية وتتضمن عدد من التراسات، وحديقة خاصة، وفي أكتوبر 2017 طرحت جينيفر لوبيز المنزل للبيع في مقابل 27 مليون دولار (20.5 مليون جنيه إسترليني)، وبدأت بالبحث عن منزل جديد مع خطيبها أليكس رودريغيز Alex Rodriguez.

قصر جينيفر لوبيز في بيل إير

قصر جينيفر لوبيز في بيل إير

وقامت بشرائه في أغسطس 2016، بسعر 28 مليون دولار (21.3 مليون جنيه إسترليني)، وهو منزل مصمم على الطراز الفرنسي، يعود تاريخ بنائه إلى عام 1940، وهو بمساحة 14000 قدم مربع، والمنزل مكون من منزليين رئيسيين، ملحق بهما حانة خاصة ومدرج يتسع لـ 100 شخص، وحديقة مترامية الأطراف.

شقة جينيفر لوبيز في نيويورك

شقة جينيفر لوبيز في نيويورك

وقامت بشرائها في مارس 2018، بالاشتراك مع خطيبها أليكس رودريغيز، بسعر 15.3 مليون دولار (11.6 مليون جنيه إسترليني)، وهي شقة فخمة في الطابق 36 من مبنى 432 بارك أفينيو، والشقة بمساحة 4000 قدم مربع، وتحتوي على ثلاث غرف نوم، غرفة معيشة ضخمة، غرفة طعام رسمية، كما تحتوي أيضا على جناح رئيسي مزود بخزانة ملابس بمساحة 20 قدم وحمام فاخر بأرضيات رخامية مدفأة. بعد أقل من عام من شرائهما للشقة، أعاد الثنائي الشهير طرحها للبيع وبيعت في مقابل 17.5 مليون دولار (13.3 مليون جنيه إسترليني).

قصر جينيفر لوبيز في ماليبو

قصر جينيفر لوبيز في ماليبو

وهو قصر شاطئي فخم، قامت جينيفر لوبيز وخطيبها بشرائه في مقابل 6.6 مليون دولار (5 ملايين جنيه إسترليني) في يناير 2019، والمنزل بمساحة 4404 قدم وهو مكون من ثلاثة طوابق ويحتوي على 4 غرف نوم تتمتع جميعها بإطلالات على البحر، مع جناح رئيسي يضم حوض استحمام وخزانة ملابس ودش بخار وشرفة خاصة تطل على الشاطئ. في يوليو 2020 طرح الثنائي المنزل للبيع بسعر 8 ملايين دولار (6.1 مليون جنيه إسترليني).

منزل جينيفر لوبيز في إنسينو

منزل جينيفر لوبيز في إنسينو

قبل طرح منزلها الشاطئي في مالبيو، قامت جينيفر لوبيز بشراء منزل أنيق في منطقة إنسينو الشهيرة في وادي سان فرناندو في مقابل 1.4 مليون دولار (مليون جنيه إسترليني)، والمنزل بمساحة 2200 قدم مربع، وهو منزل مزرعة مصمم على الطراز الريفي ويعود تاريخ بنائه إلى عام 1948، ويحتوي المنزل على ثلاث غرف نوم وحمامين ونصف، مع جناح رئيسي فخم إلى جانب مكتب منزلي بمساحة 200 قدم مربع، وملحق بالمنزل حديقة وجراج خاص.

منزل جينيفر لوبيز في ستار آيلاند

 منزل جينيفر لوبيز في ستار آيلاند

وقامت بشرائه بعد فترة وجيزة من شرائها لمنزلها في إنسينو، بسعر 32.5 مليون دولار (24.8 مليون جنيه إسترلينيويتميز المنزل وهو بمساحة 14800 قدم مربع، بموقعه المميز في ستار آيلاند في ميامي وهي وجهة مفضلة للمشاهير، ويتمتع المنزل بواجهة بحرية بطول واحد فدان تقريبا، ويحتوي المنزل على 10 غرف نوم، 10 حمامات ونصف موزعة بين المنزل الرئيسي ومنزل الضيوف، وملحق بالمنزل حديقة استوائية جميلة تحتوي على حمام سباحة لامتناهي وجاكوزي مضاء ليلا.