تعرفوا بالصور على أشهر المنازل التي يملكها النجم العالمي توم كروز

يعد النجم الأمريكي توم كروز Tom Cruise واحد من أشهر نجوم هوليوود شهرة حول العالم، ويشتهر بأنه من بين أكثر نجوم هوليوود ثراء، لكونه من نجوم الصف الأول، وأحد أعلى النجوم أجرا في هوليوود، ولذلك ليس من الغريب أن يمتلك مجموعة فخمة من المنازل في داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية، وفيما يلي مجموعة من أشهر المنازل التي يمتلكها توم كروز.

منازل توم كروز المشهورة

منزل توم كروز في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا

 منزل توم كروز في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا

وهو واحد من أكثر المنازل التي اشتراها توم كروز شهرة إن لم يكن أكثرها شهرة على الإطلاق ويقع في حي كالي فيستا درايف الراقي في بيفرلي هيلز، وكان كروز قد اشتراه مع زوجته السابقة كيتي هولمز Katie Holmes بعد حوالي ستة أشهر من زواجهما في إيطاليا، والمنزل مبنى على الطراز المعماري الأمريكي التقليدي ويعود تاريخ بنائه إلى عام 1937، ويتميز بمساحته الهائلة التي تزيد عن 10000 قدم مربع، ويحتوي على سبع غرف نوم، تسعة حمامات، وملحق به حديقة كبيرة، وحمام سباحة ضخم، وملعب تنس.

منزل توم كروز في توريسون درايف في لوس أنجلوس

منزل توم كروز في توريسون درايف في لوس أنجلوس

يمتلك توم كروز منزل أصغر في لوس أنجلوس يقع في حي توريسون درايف Torreyson Drive، وكان قد اشترى المنزل في عام 2005 في مقابل 10 ملايين دولار، ويتميز المنزل بموقعه المميز على تلال هوليوود الشهيرة ويحتوي على ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات، وهو المكان الذي اختاره كروز وزوجته السابقة كيتي هولمز ليكون مكان إقامة حفل عيد ميلاد ابنتهما سوري كروز Suri Cruise الأول.

منزل توم كروز في مونتيسيتو في كاليفورنيا

منزل توم كروز في مونتيسيتو في كاليفورنيا

وهو منزل فخم يقع على مسافة قريبة من منزل أوبرا وينفري في مونتيسيتو، كاليفورنيا وكان كروز يمتلكه بالشراكة مع زوجته السابقة كيتي هولمز، وطبقا للتقارير المنشورة فلقد قام كروز بشراء أرض المنزل في مقابل ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار، قبل أن يقوم ببناء منزله الخاص على الأرض، والمنزل مبني على مساحة 10000 قدم مربع ويحتوي على ستة حمامات رئيسية إلى جانب حمام صغير، وعدد كبير من غرف النوم.

منزل توم كروز في قرية غرينتش في نيويورك

 منزل توم كروز في قرية غرينتش في نيويورك

وهو منزل آخر كان توم كروز يمتلكه مع زوجته السابقة كيتي هولمز، واعتادا على استخدامه خلال رحلاتهما في مدينة نيويورك، والمنزل قام كروز بشرائه في عام 2009 بأكثر من 15 مليون دولار، وفي حين أنه من المنازل الصغيرة نسبيا بالمقارنة ببقية منازل كروز إلا أنه يعد منزل كبير بالمقارنة بمعايير منازل مانهاتن.

منزل توم كروز الريفي في كولورادو

 منزل توم كروز الريفي في كولورادو

وهو منزل العطلة الخاص بتوم كروز ويوجد في مدينة تيلورايد في ولاية كولورادو الأمريكية، والتي تشتهر بأنها وجهة عطلة مفضلة لنجوم ومشاهير هوليوود، والمنزل يحتوي على 9 غرف للنوم، وقام كروز بشراء هذا المنزل في التسعينيات قبل زواجه من زوجته الأولى نيكول كيدمان.

منزل توم كروز في ساسيكس في إنجلترا

منزل توم كروز في ساسيكس في إنجلترا

توم كروز يمتلك منزل في مقاطعة ساسيكس في إنجلترا يقع بالقرب من المقر الرئيسي لكنيسة السيانتولوجي في المملكة المتحدة، ويعتقد أن المنزل بقيمة أربعة ملايين ونصف المليون دولار، ويوصف المنزل بأنه منزل ريفي متواضع نسبيا بمقاييس المنازل الريفية للأثرياء في بريطانيا.

منزل توم كروز في منطقة بحيرة كومو في إيطاليا

منزل توم كروز في منطقة بحيرة كومو في إيطاليا

توم كروز يمتلك أيضا منزل فخم على شاطئ بحيرة كومو، والمنزل كان في السابق ملك للنجم الأمريكي الشهير جورج كلوني، وقام كروز بشراء المنزل بحوالي سبعة ملايين دولار، وفي عام 2007 قام كروز بعملية تجديد ضخمة للمنزل لتحويله من منزل شاطئي بسيط إلى منزل فخم.