لديكورات 2019 إليك دهانات حوائط بألوان صيفية منعشة

التغيير في دهانات حوائط المنزل يمكن أن يجدد الطاقة ضمن الديكور الداخلي ويضيف الحيوية للفراغ وخاصة إن كنت من محبي الموضة ومتابعينها، فإحداث تغيير صغير في غرفة ما في منزلك يعكس روح العصرية والتجديد وخاصة من خلال مجموعة مميزة من هذه الألوان التي تشكل دهانات حوائط هذا العام 2019 .

ألوان صيف 2019 في دهانات حوائط المنزل :

-ألوان الطبيعة الحيادية: مثل الأبيض الصريح، لون الكريم، ألوان الطوب الخام، لون الرمل والحجر وغيرهم من المواد الطبيعية التي تخلق بوجودها ضمن الديكور الداخلي للغرفة جوا عائليا مريحا حيث تعكس الدفء والبساطة.

-لون الخردل: المأخوذ من تدرجات اللون الأصفر موضة 2019 حيث يمكن مزجه بالأخضر الدافئ للحصول على مظهر منسجم ومتماسك لدهانات حوائط عصرية تحاكي موضة ديكورات 2019 . 
-الأخضر الطبيعي الناعم: في دهانات الحوائط يشكل مع الألوان المحايدة الأصيلة والأشكال الترابية لوحة فنية رائعة ضمن الديكور الداخلي لمنزلك هذا العام 2019 . 
-درجات الألوان الباهتة: مثل البنفسجي، الزهري وغيرها من الألوان التي  تخلق خلفية مثالية تمزج سحر العالم القديم وأناقة العالم الجديد وتحيي الرفاهية والفخامة في تفاصيل الديكور الداخلي.
-اللون المرجاني: لون هذا العام 2019 بامتياز، من الدرجات المميزة والجذابة يعكس حالة عصرية في موضة دهانات حوائط هذا العام.
-الرمادي: الذي يعد مكملا مثاليا للألوان الباردة، على الرغم من أنه يعتبر من الدرجات الحيادية إلا أنه يتمتع بأناقة واضحة لا تحتاج لتفسير.
قد تقعين في حب قماش أو عمل فني أو اكسسوارات معينة بألوان مغايرة، حاولي الحصول على دهانات حوائط  عصرية تواكبين فيها موضة هذا العام في ديكورات 2019، واختاري الاكسسوارات التي تتماهى مع هذا اللون بانسجام كما سترين بالصور التي اخترناها لك.