طاولات القهوة بالارجل المعدنية الاكثر رواجا اليوم

تعد طاولات القهوة او الطاولات الوسطية مركز الجلسات في غرف المعيشة، وهي عادة ما توفر حاجة جمالية ووظيفية لتحقيق جلسة مريحة لاصحاب البيت. فهل تتصورين جلسة مريحة من دون طاولة تضعين عليها مشروبك المفضل او كتابك او تمدين عليها قدميك وقت الراحة امام التلفاز؟! لذا تعد هذه القطعة من الاثاث من اساسيات المنزل الحديث، يجب توفرها باي شكل كان في جميع صالات المعيشة، للبيوت الحديثة والكلاسيكية على حد سواء.

وبجولة بين دور التصميم للديكور الحديث وبيوت المشاهير واصحاب البيوت المرفهة والمريحة، نجد عنصرا مشتركا في اغلب هذه البيوت الحديثة، وهو وجود الطاولة ذات القضبان المعدنية، سواء كانت الحديدية او النحاسية او البرونزية، لتكون مركزا للجلسات العائلية. 

وتختلف زوايا ومقاطع هذه الطاولات باختلاف اذواق مصمميها ومقتنيها، لكنها جميعا توفر جمالية فريدة ولمسة من عصرية والحداثة على اجواء المنزل. البعض منها يكون دائريا والاغلب يكون بزوايا حادة، كما اختير للطبقات التي تعلوها مواد تناسبها وتحفظ لها متانتها واناقتها، فمنهم من اختار الرخام او الزجاج او الصواني المعدنية وكذلك السيليكون المعالج كيميائيا، بالاضافة الى الاشكال الخشبية الطبيعية والملونة.

اما التصاميم الاكثر شيوعا، فهي الطاولات ذات  الارجل المكونة من قضبان الحديد الرفيعة، والمشكلة بتركيبات مختلفة وجميلة، البعض منها متشابك والاخرى متعامدة، بما يمنح طابع فن الاورغامي على الطاولات، وتتوفر هذه الاشكال في كل من محال اثاث Ethan Elm و Iddesign ومارينا هوم. 

ولاحداث بعض التغيير على ديكور بيتك خلال شهر رمضان، فنحن ندعوك لاختيار هكذا قطعة لاضفاء طابع ملفت على غرفة المعيشة في منزلك. حيث تساعدك هذه المجموعة من الصور للطاولات ذات الالوان الحيادية، لكنها ملفتة بالوانها الفضية والنحاسية مع لمعة من السطح الزجاجي او الرخامي لتزين غرف الجلوس وتوجد جوا عصريا وكلاسيكيا معا.