غرف جلوس بألوان زاهية

من المهمّ هذا الصيف إدخال الألوان الى غرف الجلوس للحصول على ديكور عصري يتناسب مع شتّى الأذواق. فمن خلال النقوش والأقمشة المشرقة، تخطّي الطابع الكلاسيكي وزيّني الزوايا بالأثاث الملوّن والقطع الفريدة من نوعها لمنزل أكثر تألق وحيوية. 
 
الكراسي لتزيين الزوايا
 
بألوان استثنائية، تميّزي بباقة من الديكور الإستثنائي، باستعمال الكراسي لتزيين زوايا غرف الجلوس بأقصى درجات العصرية من خلال اختيار القطع الموحّدة من حيث اللون، من Haute House Pat Chair أو الكراسي المزخرفة والمتموّجة من حيث الأقمشة على غرار  Paradiso Armless Chair التي تمنح زوايا غرفتك ديكوراً ملفتاً، والأهم هو تنسيق الوسائد بتدرّجات مشعّة التي تضفي المزيد من الأجواء الصيفية على المكان عبر وسائد Bluebellgray Red Rose Pompom Cushion أو Roberto Cavalli Floris Silk Cushion لديكور حيوي من خلال الطبيعة.
 
لوحات خضراء وعصرية 
 
لا يمكن أن يكتمل ديكور غرف الجلوس إلا من خلال تزيين جدران المنزل باللوحات المتموّجة بعدة ألوان، خصوصاً إذا كانت الجدران ملوّنة، وتنسيقها مع الأثاث إن كان كلاسيكياً أم عصرياً على غرار John-Richard Collection Gardens in May Giclee. فهذا النوع من اللوحات يعطي مساحة للغرف خصوصاً إذا كانت متناسقة مع الأكسسوارات المميّزة والهندسية، من خلال فازات الورود الصيفية Peony & Zinnia Faux Floral Arrangement التي تجعل غرف الجلوس محط أنظار الجميع.