تاناغرا تحتفي بأجواء شهر رمضان الكريم

شهر رمضان هو الأجمل للاستمتاع بفنون تزيين المائدة بسحر شرقي جميل؛ فهو الموسم الدافئ الذي يحرص فيه الأحباب والأصحاب وأفراد العائلة على الاجتماع حول الإفطار في جو روحاني و حميم.  وتحتفي تاناغرا، وجهة التسوّق الرائدة في عالم الهدايا والتحف الفاخرة عبر متاجرها التسع التي تنتشر في الإمارات ودول مجلس التعاون، بأجواء شهر رمضان الكريم وتقاليده العائلية الأصيلة الدافئة لتقدّم تشكيلات وعروض من المستلزمات والإكسسوارات المنزليّة تتناغم مع الطابع المتميّز للشهر المبارك الذي يجمع العائلات والأصدقاء وسط أجواء تتجلّى فيها قيم المحبة والعطاء وتتوثّق الأواصر العائلية، وتسود تقاليد الضيافة العربيّة الأصيلة وتكثر اللقاءات الإجتماعية على موائد الإفطار والسحور.
 
وتتميّز تشكيلات تاناغرا من أواني أطقم المائدة والتحف بالجماليّة والذوق العربي الأصيل، وتتيح خيارات واسعة ومتنوّعة وتتّسم جميعها بتفاصيل غاية في الأناقة.. فلطالما أضفت تاناغرا لمستها الخاصة على اللقاءات الاجتماعية.. كيف لا، وهي وجهة التسوّق المتكاملة للتحف والهدايا الراقية.
 
وتضم تشكيلة رمضان من تاناغرا لأطقم المائدة والضيافة خيارات مبتكرة نابضة بالجمال والإلهام والروح الشرقيّة الأصيلة، كما تعكس الأناقة والبساطة حيث يجد المتسوّقون مجموعات متكاملة من أطباق الوجبات الرئيسية والشوربات والفاكهة والحلويات وأطقم الشاي والقهوة وصواني الضيافة ودلال القهوة التي تحمل زخرفات متقنة غاية في الإبداع.