"انتيريرز" تكشف عن تصاميم متميزة وجريئة خلال معرض داون تاون ديزاين

مع اقتراب معرض داون تاون ديزاين السنوي بشكله الرقمي الجديد والمتميز في حي دبي للتصميم (d3)، تستعد شركة "انتيريرز" Interiors للكشف عن أحدث تصاميم المفروشات المُقدَّمة من قِبَل ثلاث علامات تجارية فخمة هي The Giorgio Collection وCornelio Cappellini و Bernhardt.

وقامت "انتيريرز" Interiors هذا العام بالتوسع في تشكيلة المفروشات التي تقدمها من خلال عرض الأثاث المُصنّع بعناية والذي يتميز بأرقى التصاميم من حيث الأناقة والأسلوب والفخامة وغيرها الكثير، ما يمنح العملاء المزيد من الخيارات الرائعة.

وتشتهر علامة The Giorgio Collection بتقديم تصاميم ساحرة وجذابة، وهي الخيار الأمثل للأذواق المعاصرة، حيث تتيح تصاميمها للعملاء الانطلاق في رحلة رائعة من الجمال والفخامة، للاستمتاع بالحرفية والأناقة التي يتميز بها أسلوب التصميم الإيطالي.    

وتقدم علامة Cornelio Cappellini الرائعة تشكيلتها الفخمة من الأثاث “haute couture of interiors” والتي تتميز بالجلود والأقمشة الطبيعية وزجاج Murano الفخم. وتتضمن التشكيلة أيضاً أرائك إيطالية بتصاميم معاصرة وعناصر لتكملة الديكور المنزلي، وهو ما يوفر مجموعة كبيرة من الطرق لإضفاء لمسة من الأناقة على أماكن المعيشة.  

ومن التصاميم الكلاسيكية التقليدية إلى التصميم المعاصر الأكثر تطوراً، تقدم علامة Bernhardt تشكيلة متميزة من المفروشات، حيث تهتم العلامة بالحرفية والدقة التي تأتي في صميم قيمها لأكثر من 125 عاماً، وهو ما يمكنها من الحفاظ على التزامها بإرضاء جميع الأذواق من خلال خلق أجواء فريدة ومتوازنة وأنيقة داخل أي منزل.

ويواصل معرض داون تاون ديزاين في نسخته الثامنة هذا العام، كونه المنصة الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط لاستكشاف التصاميم عالية الجودة من مختلف أنحاء العالم.