جيمس بوند.. أشهر عميل سري يعود من جديد

بعد أسبوعين يطل علينا مرة أخرى العميل السري الوسيم الذي لا يشيخ بالرغم من مرور أكثر من 53 عاماً على أول فيلم من السلسلة الاشهر في العالم والتي تشير التقارير إلى أن نصف سكان العام شاهد على الأقل فيلم من أفلامه.
 
الفيلم الجديد المرتقب "سبكتر Spectre"، قد يكون أكثر أفلام "جيمس بوند" روعة وإبهارا وهذا ما هو متوقع من المخرج سام مينديس، الذي أخرج الفيلم السابق "سكايفول Skyfall".
 
وهذه هي المرة الرابعة التي يجسد فيها الممثل البريطاني"دانييل كريغ" دورالعميل السري، بعد أن قام بالدور كل من شون كونري، جورج لازينبي، روجر مور، تيموثي دالتون، بيرس بروسنان.
 
وبحسب المخرج سام أن العمل في سبكتر Spectre استغرق حوالى 5 سنوات، وهو الفيلم رقم 24 فى تاريخ أفلام الجاسوس البريطانى. 
 
وتدورأحداث الفيلم الجديد حول رسالة غامضة تصل إلى جيمس بوند يخوض بعدها مغامرة كبيرة للكشف عن حقيقة منظمة سرية تدعى سبكتر Spectre!
 
ويشارك فى بطولة الفيلم الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشى وعدد كبير من النجوم منهم رالف فاينس وليا سيدو وديف باتيستا وكريستوف فالتز وبنويشا وناعومى هاريس وستيفان ىسيجمان وأندرو سكوت وجيس بركريستنسين وتونى بولويست ومن تأليف إيان فليمنج وجون لوجان ونيلبير فيسورو بيرتويد. 
 
يذكر أن "جيمسبوند"عميل بريطاني سري يعمل لدى فرعMI6ولقبه الرمزي 007، هو شخصية خيالية إبتكرها الروائي" إيان فليمنج"في عام 1953عبرأول رواية كازينو رويال.
 
مشاهدة تريلر فيلم سبكترSpectre: