مصممات الديكور السعوديات يتميزن بتصاميمهن الخاصة

من يتابع مسيرة المرأة السعودية خلال الأعوام الماضية سيجد تطوراً باهراً فيها، فقد أثبتت جدارتها وحضورها في سوق العمل والمحافل العلمية والإقتصادية وشتى المجالات المختلفة التي إستطاعت من خلالها إثبات وجودها بتفوق، هذا عدا بروزها في مجال التصاميم والديكور لتلمع الكثير من الأسماء السعودية. ومن هذه الأسماء على سبيل المثال: 
 
جواهر المهنا:
جذبت الكثيرين من خلال تصاميمها وصورها التي تعرضها في حسابها الخاص في الإنستقرام ليتابعها أكثر من 28 ألف متابع. تميزت جواهر بروحها الشرقية في تصاميمها والتي دمجتها بروح عصرية وكلاسيكية، وحتى شعارها كان يحمل ذات الهوية الشرقية بخط عربي أصيل.
 
أسماء تركي:
لأسماء روح مختلفة في التصاميم تظهر من خلال صورها الخاصة بمنزلها التي تعرضها في حسابها على الانستقرام والذي يتابعها فيه أكثر من 213 ألف متابع. وتطل أسماء أيضا على متابيعها من خلال حسابها في سناب شات تتحدث فيه عن الديكور ومستجداته. وتعتمد على التصاميم البسيطة التي تكسبها جمالاً بروحها الخاصة في هذا المجال.
 
ميعاد العبود:
 مصممة وخبيرة تصميم داخلي تعد من أهم الأسماء التي برزت في المشاريع الهندسية بين السعودية و فرنسا وسويسرا، ميعاد حاصلة على درجة البكالوريوس من كلية دار الحكمة في مدينة جدة، قسم التصميم الداخلي وحاصلة على درجة الماجستير من جامعة لوزان للفنون والتصميم في سويسرا في صناعة المنتجات، لتثبت وجودها في سويسرا وفرنسا وتتشارك مع عدد كبير من الشركات العالمية والمصممين العالميين في عدة مشاريع مثل مشروع Fireworks for Kempinski Hotels and Mystery for Nespresso.
 
المصممة هنا الشثري:
تميزت بالتصميم الداخلي والديكور والذي بدأت به من خلال تصميم بعض غرف منزل والدها وعشقها الدائم عن البحث في الأكسسوارات المنزلية المختلفة والتي تعطي إطلاله مختلفة لكلم منزل. وبعد دراستها وإكتسابها الخبرة من عملها أنشأت هنا عملها الخاص إنشاء عملي الخاص Hana Interiors، وتتميز تصاميم هنا بمواكبة المستجدات في عالم الديكور ودمجها حسب احتياجات العميل مع إضافة لمساتها الشخصية.
 
سديم العيسى:
أخيرا وليس آخراً، المصممة سديم والتي تميزت بلمساتها البسيطة وإهتمامها بالألوان التي تبرز ديكوراتها ولمساتها الخاصة في غرف النوم الخاص بالأطفال والكبار على حد سواء لسديم قصة عشق مع الألوان والتي تظهر من خلال صورها الخاصة في الانستقرام بحسابها الخاص ، فلكل من يبحث عن الهدوء والألوان الدافئة فسيجد ذلك لدى المصممة سديم.