ملابس للسهرة لصيف 2017

ملابس للسهرة لصيف 2017

مع اقتراب قدوم فصل الصيف، أفكّر أوّلاً بتجهيز خزانة ملابسي للموسم المشوّق. حفلات الكوكتيل، تناول المشروبات ومشاهدة غروب الشمس، لقاءات في الهواء الطلق، حفلات الشاطئ وغيرها... أجمل الليالي تنتظرك لتكوني متألّقة بأناقة وسحر لا يقاوَم.

 

            وبالحديث عن السحر، حرصتُ على أن تجسّد كل قطعة من ملابسي الصيفية آخر صيحات الموضة لهذه السنة. مع الجو المُتفتّح الذي يوحي بالأناقة والنضارة، تميل صيحات السنة نحو القصات السلسة السهلة الارتداء، مفعمةً بالألوان ونقشات الأزهار أو القصات والتصاميم غير الاعتياديّة. طغت السنة موضة الثياب العادية، فاعتمد المصمّمون القصات التي يمكن ارتداؤها في كافة المناسبات والتي تناسب حفلات الكوكتيل أو حتى حفلات عشاء غالا أيضاً. التسوق السنة للألبسة الصيفية سهل للغاية وهذا ما كنت أريده بالضبط!

 وكي أكون متأكّدة من أن خزانتي ستكون مليئة بكل ما أنا بحاجة إليه للمناسبات الصيفية، حرصت على التنويع ما بين الأساليب المُعتمَدة والألوان التي تشمل الأوفرول، تنورة وقميصا منفصلتين، فستانا للزفاف، فستانا من دون أكمام متوسّط الطول، وفستانا طويلا مطرّزا.

            بفضل تنوّع القصات والألوان الحيويّة التي تعرضها السنة مجموعة Esposa و EsposaPrive لألبسة السهرة، لستُ بحاجة إلى البحث عن ثياب في أي مكان آخر. متضمّنةً أعمال العديد من المصمّمين المحلّيّين والعالميّين، تحدّد المجموعة صيحات الموضة لهذه السنة من خلال فساتين للزفاف مفعمةً بالنضارة والحيويّة.

            عندما أتأمّل مجموعتي الخاصّة، أشعر بالسعادة والرضا لدى رؤية كافة الألوان النضرة التي تُمثِّل القصات الأكثر إثارةً لهذا الموسم:

  • قصة الكتف المكشوف: متوفّرة.
  • قصّة كاشفة للصدر: متوفّرة.
  • أكمام طويلة ذات القصة الوهميّة: متوفّرة.
  • فستان طويل حريري: متوفّر.
  • فستان للزفاف مفعم بالأنوثة ذات قصة الأميرة بلا حمّالات: متوفّر.
  • فستان مطرّز: متوفّر.

 

ها أنا الآن على استعداد كامل لفصل الصيف!

Images
فستان باللون البرغندي والزهر الفاتح
فستان باللون النيلي والأصفر
فستان أبيض أنيق
تنورة بخصر عال مع كروب توب بيضاء