ست نصائح لصور زفاف مثاليّة

ست نصائح لصور زفاف مثاليّة

عندما تتلاشى الموسيقى وتختفي الأزهار، لن يبقى سوى الصور التي تصنع الذكريات التي لا تزول. وفي يوم زفافك، لا شك أنك ترغبين بأن تكون الصور مُتقَنة ومذهلة. إيجاد مصوّر محترف خطوة رائعة ولكن عليك أن تحرصي جيّداً على نجاح جلسة التصوير! إليك في ما يلي بعض التوصيات من Esposa:

 

1- قومي بالأبحاث

إيجاد أسلوب التصوير الذي ترغبين به والموهبة التي تستطيع تجسيد هذا الأسلوب يُعتبر أمراً صعباً كصعوبة اختيار موضوع زفافك أو الزينة. إبدأي أوّلاً بالبحث عن الأساليب التي تريدينها لصور زفافك من خلال الاطلاع على مصوّري الأعراس الذين يتماشون مع ذوقك، أكان ذلك من خلال تصفح الإنترنت أو نصيحة من أحد الأصدقاء لاختيار مصوّرٍ ما.

 

  2- استوحي
تحضير لقطات نموذجيّة، زوايا، أو لوحات المزاج لعرضها على المصوّر، أمرٌ يسهّل عليك المهام. عندما تكونين على علمٍ بما تريدينه وتحبّينه، سيتمكّن المصوّر من منحك جلسة التصوير التي لطالما حلمت بها، موفّرةً على نفسك الكثير من المعانات.

 

3- اطّلعي على كافة الخيارات المتاحة

لا تقبلي على الفور بأوّل مصوّر يعجبك عمله. من الأفضل دائماً أن تقيّمي كافة الخيارات التي لديك، وتقارني ما بين الجودة، والأسلوب، والسعر لكل مصوّر قبل اتّخاذ القرار. توصيات الأشخاص المقرّبين منك غالباً ما تكون نصائح يمكن أخذها بعين الاعتبار خلال مرحلة اتخاذ القرارات.

 

4- حدّدي موعداً للّقاء

من المهم جدّاً أن تلتقي بالمصوّر قبل زفافك بعدّة أشهر. لا يمكنك اتّخاذ أي قرار بناءً على أسلوب التصوير؛ فعليك أن ترتاحي للشخص الذي سيقوم باتّخاذ الصور الأكثر شخصيّة لك. التقي شخصيّاً به أو بها وقومي بطرح كافة الأسئلة التي تراودك وتحدّثا عن كافة التفاصيل المهمّة.

 

5- حدّدي موعداً لجلسة تصوير مسبقة

أكنت قد استأجرت المصوّر أم بعد، جلسة التصوير ما قبل الزفاف هي الطريقة الوحيدة التي تضمن لك أن تقرّري ما إن كان هذا الشخص مناسياً أم لا. ولا شك أنّ الأمر يستحق دفع المال الإضافي لتتأكّدي من أنك مرتاحةً 100% مع القرار الذي اتّخذته وكي تكون لديك الفرصة لرؤية نفسك بعدسة الكاميرا ولتعطي أي تعليقات أو ملاحظات ترينها ضرورية قبل يومك المميز.

 

6- خطّطي لوقت مخصّ لك أنت فقط

في اللحظة التي تبدأين باستقبال المدعوين، لن تجدي ولا أي لحظة لك بمفردك. حدّدي موعداً لجلسة تصوير شخصيّة مع مصوّرك قبل مراسم الاحتفال بزواجك، ويُستحسن أن تكون الجلسة في الصباح فور انتهاؤك من وضع اللمسات الأخيرة على طلّتك لتضمني أن يكون شعرك وماكياجك في أفضل حالة. اختاري مكاناً ذات خلفيّة ساحرة وخصّصي الوقت الكافي لتجربة كافة الزوايا واللقطات التي طالما حلمت بها. (ملاحظة: لا تخشي أن تخرجي عن المألوف قليلاً. فبعض الأماكن كالبيوت المهجورة وسط الطبيعة أو الغابات البرية تضمن لك جلسة التصوير الأكثر إبداعاً!)

إن كنت تعتقدين أنك بحاجة إلى المزيد من النصائح، لا تتردّدي في التواصل مع مستشارينا المختصين بالأعراس. فهم متوفّرون على مدار الساعة لتقديم المساعدة التي تحتاجين إليها لاختيار الفستان المثالي لزفافك من بين مجموعتنا الواسعة لفساتين الأعراس في لبنان، ودبي، وأبوظبي.

 

لمحة عن Esposa

تتألف Esposa من مجموعة متاجر، تعنى بتوفير أرقى الماركات، وبتقديم المكان المتكامل لكل عروس مستقبلية لتجد كل الأمور التي تلزمها، من فستان الزفاف إلى حذاء الزفاف المثالي، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تحتاج إليها لتكون هي محور الإنتباه في يوم فرحتها. تتضمّن Esposa Group  محلّات  Esposa Prive  المتوفرة في وسط مدينة بيروت ودبي، حيث يتم عرض إبداعات Esposa Couture  و Atelier Esposa، فضلاً عن متاجر Esposa المتوفرة في لبنان (ضبيه وفردان)، وياس مول، أبوظبي.