خلطات طبيعية لتبييض الاسنان في المنزل في اسبوع

لا يوجد اجمل من امرأة ذو وجه رائع واسنان بيضاء. هناك العديد من العوامل التي تجعل الأسنان تصبح مملة وتفقد بريقها الأبيض المشرق. بعض الأطعمة يمكن أن تلطخ الطبقة الخارجية لأسنانك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي تراكم البلاك على أسنانك إلى اللون الأصفر. عادة ما يمكن علاج هذا النوع من تلون الأسنان باستخدام علاجات تنظيف وتبييض منتظمة.

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان في المنزل في اسبوع

خل التفاح 

يحتوي خل التفاح على أحماض خفيفة يمكنها إزالة البقع الصفراء من أسنانك وجعلها أكثر بياضًا مع الاستخدام. ضعي نصف ملعقة صغيرة من خل التفاح مع كوب من الماء وملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم واخلطيه جيدًا. ثم افركي اسنانك بواسطة فرشاة الاسنان ثلاث مرات يوميا.

الليمون 

بيكربونات الصوديوم ، المعروف باسم صودا الخبز ، هو عنصر شائع موجود في كل مطبخ تقريبًا. إنها مادة تساعد في القضاء على البقع السطحية على الأسنان. 

اخلطي ملعقة صغيرة من صودا الخبز و ملعقة صغيرة من عصير الليمون. مع فرشاة الأسنان ، ضع العجينة على أسنانك. اتركيه لمدة 2-3 دقائق ثم اشطفي فمك بالماء.

الفراولة 

الأحماض ، وهي حمض الماليك وحمض الأسكوربيك ، الموجودة في الفراولة تعمل على تفتيح بقع الأسنان. مع استخدامات قليلة ، سترى أن أسنانك أصبحت أكثر بياضًا وإشراقًا .

نهرس حبتين من الفراولة في وعاء، ثمّ نضيف ملعقتين صغيرتين من بيكربونات الصوديوم، ونمزج المكوّنات، ثمّ نفرك الأسنان بالمزيج مدّة عشر دقائق باستخدام فرشاة الأسنان، ثمّ ننظّف الفم بمعجون الأسنان من جديد، ونكرّر هذه العملية يومياً صباحاً ومساءً. 

الملح والليمون

تزيل جودة التبييض الطبيعي لعصير الليمون البقع الصفراء من الأسنان ، ويعمل الملح كمقشر لطيف  ينظف البقع التي تراكمت على الأسنان.

 اخلطي ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون و ملعقة صغيرة من ملح البحر. استخدمي هذا الخليط كمعجون أسنان. وافركي بالفرشاة كالمعتاد. افعل هذا مرتين في اليوم.