طرق الحصول على مظهر مشدود للعيون بدون عمليات جراحية

من أجمل خدع المكياج التي يمكنك القيام بها هي الحصول على مظهر مشدود للعيون بدون اللجوء إلى العمليات الجراحية، وبخطوات سهلة وسريعة أيضاً. تعرفي أكثر على هذه الخطوات لتجربيها بنفسك وتحصلي على النتائج المطلوبة.

طرق الحصول على مظهر مشدود للعيون بدون عمليات جراحية:

اعتماد الكريم المخصص للعيون:

لشد العيون وإخفاء آثار الترهلات والتجاعيد، من المهم أن تعتمدي كريم ترطيب مخصص للعيون لمعالجة هذه الأمور. استخدميه مرتين يومياً قبل النوم وعند الاستيقاظ.

تحديد منطقة عظمة الحاجب:

من بين أهم خطوات شد العيون هي تحديد منطقة الحواجب ورسمهم باتجاه مرفوع عند الذيل. ومن بعد رسمهم بهذا الشكل، قومي بتحديد من منطقة عظمة الحاجب من خلال تنظيفها بالكونسيلر الفاتح أولاً ثم وضع ظلال عيون فاتح مطفي أو براق عليها.

دمج ظلال العيون إلى فوق:

وهناك طريقة معينة لوضع مكياج عيون أيضاً، وهي بدمجه إلى فوق كما ترين بالصور على شكل رسمة عين القطة. هذه الطريقة هي الأهم لشد عيونك إلى فوق ويجب عليك اتباعها إذا كنت تبحثين عن هذه النتائج المذهلة من خلال خدع المكياج.

وضع الكونسيلر تحت العين:

وبعد الانتهاء من دمج ألوان ظلال العيون مع بعضها البعض، قومي بوضع الكونسيلر من آخر العين من الأسفل إلى فوق في خط مائل لتحديد رسمة عين القطة حتى أكثر. تعلمي أن رسمة عين القطة هي أساس جميع الخدع هذه لشد العيون إلى فوق.

رسم الآيلاينر المسحوب:

وبالطبع، أهم خطوة في عالم رسمة عين الفطة هي الآيلاينر المسحوب الذي يجب عليك رسمه لرفع عيونك وشدهم، وتأكدي من أن الرسمة المختارة هي التي تناسب شكل عينك لأن الآيلاينر يختلف من شكل عين إلى آخر.