نصائح عالم الجمال بأسلوب ميغان ماركل

تعودنا على الإطلالات الأنثوية والبسيطة في أسلوب جمال دوقة سوسيكس الشهيرة ميغان ماركل Meghan Markle. وإذا كنت من محبين إطلالاتها هذه، تعرفي معنا اليوم على أبرز نصائح عالم الجمال من العناية بالبشرة والشعر إلى المكياج بأسلوب ميغان ماركل.

نصائح عالم الجمال بأسلوب ميغان ماركل:

تنظيف البشرة باستمرار بواسطة المقشر:

تعتني ميغان بروتين العناية بالبشرة الخاص بها، وتعتبر بأن المكياج لا يبدو جميلاً بدون البشرة الصحية والمشرقة. وأول خطوة في الروتين الخاص بها هي استخدام مقشر البشرة باستمرار خلال الأسبوع لتنظيف البشرة من أي شوائب.

اعتماد الكريم المرطب مرتين باليوم:

وبالطبع لأنها من أكبر محبات البشرة الصحية واللامعة طوال الوقت، تحرص ميغان على وضع كريم ترطيب البشرة مرتين يومياً عند الاستيقاظ وقبل النوم لتبقى بشرتها لامعة ومضيئة مع المكياج أو بدونه.

وضع زيت شجرة الشاي للشوائب الفجائية:

وتعتبر هذه من أبرز خدع ميغان في عالم الجمال، حيث أنها تستخدم زيت شجرة الشاي دائماً وتحرص على أن يكون معها خلال السفر وما شابه حتى تضعه على بشرتها إذا ظهرت شوائب معينة مثل الحبوب أو الحساسية فجأة، كونه يهدأ البشرة ويخفي هذه الشوائب بسرعة.

وضع الكونسيلر الخفيف بدلاً من الفاونديشن:

وإذا كنت تعرفين أسلوب ميغان بالمكياج جيداً، إذاً أنت تعرفين بأنها لا تحب البشرة الثقيلة بالمكياج وتفضل دائماً أن يبقى نمشها واضح حتى مع المكياج. ولهذا السبب، تحاول ميغان أن تستبدل الفاونديشن بالكونسيلر لوحده للأماكن المعينة فقط.

اختيار أحمر الشفاه النيود بدرجات مشمشية:

كما ترين بالصور، أكثر لون أحمر شفاه تعتمده ميغان في إطلالاتها هو بدرجات النيود الأنثوية الناعمة والقريبة من المشمشي، كونه لون ناعم وبسيط ومناسب لكل شيء.

وضع الهاي لايت الكريمي على البشرة:

ولأنها تعشق البشرة المضيئة واللامعة كما قلنا، تستخدم ميغان دائماً الهاي لايت الكريمي بدلاً من الباودر على الأماكن المخصصة للعاي لايت للحصول على إطلالة البشرة المضيئة بطبيعتها.

اعتماد تسريحة شعر الكعكة المنخفضة:

إذا لم يكن شعرها مفرود، فهو دائماً بتسريحة الكعكة المنخفضة كونها تسريحة كلاسيكية أنثوية وتليق بجميع المناسبات الصباحية، ومن السهل فكها للحصول على شعر وايفي مفرود وجذاب للمساء.