طرق تبييض الأسنان في المنزل

ربما قد سمعتي عن طرق تبييض الأسنان في المنزل من قبل إلا أنك ترددتي باستخدامها أو تجربتها. لذا نحن اليوم سنقدم لك أبسط الطرق وأسهل المكونات التي يمكن أن تختبريها في المنزل لتحصلي على أسنان بيضاء طبيعياً.

طرق تبييض الاسنان في المنزل:

ماسك الفراولة

اهرسي القليل من الفراولة الطازجة واخلطيها مع صودا الخبز ومن ثم فرشي أسنانك بهذا الخليط. فالفراولة تحتوي على حمض الماليك الذي يساعد في تبييض الأسنان. وبالرغم من أن هذه الخلطة سهلة التحضير إلا أننا لا ننصحك بعدم الإفراط من استخدامها كي لا تؤذي لثتك.

قشر الموز

اختاري قشرة موز صفراء خالية من البقع السوداء ومرري الجزء الداخلي منها على أسنانك كأنها فرشاة أسنان. اتركي آثار قشر الموز على أسنانك لمدة عشر دقائق ثم باستخدام فرشاة أسنانك الجافة، فرشي أسنانك بحركات دائرية. استمري على هذه الطريقة لمدة أسبوعين حتى تلاحظين الفرق.

ماسك الليمون

أضيفي ملعقة من بيكاربونات الصوديوم في وعاء صغير واعصري القليل من الليمون فوقه ثم امزجي الماسك جيداً حتى تتجانس. بعد ذلك غمسي قطعة من القطن ثم مرريها على أسنانك لمدة دقيقة واحدة. أخيراً، قومي بتنظيف أسنانك باستخدام الفرشاة والماء.

أوراق الريحان

ضعي  بضع أوراق الريحان في الشمس لبضع ساعات حتى تجف، ثم اطحنيها  لتصبح على شكل مسحوق. اخلطي المسحوق مع معجون الأسنان الذي تستعملينه وطبّقيها بستخدام فرشاة الأسنان. فأوراق الريحان  لها خصائص التبيض ويمكن أيضا أن تحمي أسنانك من المشاكل مثل إلتهاب اللثة.