ماسك البطاطس لتبييض الوجه والرقبة

نقدم لكم فوائد ماسك البطاطس للبشرة حيث يمكنك أن تستخدمى ماسك البطاطس لتبييض الوجه والرقبة بطريقة سهلة وبسيطة وسريعة. ففي فصل الشتاء تفضل النساء عامةً تبييض البشرة لتظهر أكثر نضارة، لذا جربي هذه الخلطات السهلة لعلها تعطيكي النتيجة المتوقعة.

ماسك البطاطس لتبييض الوجه والرقبة

فوائد البطاطس للبشرة

إن كنتي تعانين من الهالات السوداء، جربي ماسك البطاطس، فهي تحتوي على فيتامين سي الذي يعالج مشكلة الهالات السوداء التي تظهر تحت العين، كما أنها تعالج بشرتك من البقع الداكنة المزعجة، بالتالي ستحصلين على بشرة أفتح.

يمكنك استخدام البطاطس أيضاً لتنظفي بشرتك ولتتخلصي من الجلد الميت المتراكم على بشرتك والذي يظهرها أغمق من لونها الطبيعي.

ماسك البطاطس للرقبة

اخلطي القليل من عصير الليمون مع القليل من عصير البطاطس. بواسطة قطعة قطن نظيفة، ادهني الماسك على رقبتك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن تشطفيه جيداً بالماء. اتبعي هذه الطريقة يومياً حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

تبييض الرقبة

هذه الطريقة سهلة جداً وبسيطة إلا أنها تحتاج بعض الوقت حتى تلاحظي الفرق. افركي شرائح البطاطس الباردة على رقبتك واتركيها لمدة عشر دقائق تقريباً قبل أن تغسليها. كرري هذه الخطوة يومياً لمدة ثلاث شهور حتى تحصلين على رقبة أفتح.

ماسك لتفتيح البشرة

قشري ثمرة البطاطس المسلوقة واهرسيها وأضيفي لها معلقة من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو

بالإضافة إلى معلقة واحدة من الحليب. اخلطي الماسك جيداً ثم ادهنيه على بشرتك النظيفة واتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن تشطفيه بالماء الفاتر.