استخدام زيت الورد لتوريد الشفايف

استخدام زيت الورد لـ توريد الشفايف يجعل شفتاك بمظهر أجمل ومالس وبلون وردي طبيعي جذاب حيث يستخدم هذا الزيت على نطاق واسع في منتجات العناية بالجمال لاحتوائه على الأحماض الدهنية الأساسية التي تعمل على ترطيب الجلد، كما يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة والفيتامينات مثل فيتامين (A)، و(K)، و(B)، و (D)، و(E) ،فكيف تستفيدين وتستخدمين زيت الورد لـ توريد الشفايف.

زيت الورد لـ توريد الشفايف :

يمكنك استخدام زيت الورد لوحده من دون اي اضافات او باستخدام بعض المواد الطبيعية معه لـ توريد الشفايف وعلاج لونها الداكن. قومي بدهن الشفتين بالقليل من زيت الورد مع التدليك لبضعة دقائق حيث يعمل ذلك على تنشيط الدورة الدموية وترطيب وتنعيم الشفاه لما يحتويه الزيت من خصائص مرطبة ومغذية، فينعكس ذلك على لون شفتيك باكتسابهما لوناً وردياً مشرقاً وطبيعيا بمنأى عن أقلام الروج.

ابرز وصفات زيت الورد لـ توريد الشفايف :

توريد الشفايف بزيت الورد والعسل

هذه الوصفة تعمل على تفتيح لون شفاهك الداكنة ومنحها لونها وردياً مبهجاً مع علاج جفافها. امزجي بضع نقاط من زيت الورد مع ربع ملعقة من العسل، ودلكي المزيج على شفتيك  لثلاث أو أربع مرات في اليوم واتركيهم في كل مرة بضع دقائق حتى تتشرب شفتيك الخليط جيدا.

خلطة زيت الورد والزعفران

يتميز الزعفران بلونة الأحمر المغري ويستخدم في تلوين الاطعمة ومنحها مذاقا خاصا، ويمكنك الاستفادة من خاصية لونه لـ توريد الشفايف عبر نقع بضع ورقات منه بزيت الورد لحوالي 10 دقائق، ثم قومي بدهن الخليط على الشفاه يوميا مع تدليكها وستلاحظين بعد اول استعمال  بأن مظهر شفتيك باتت اكثر امتلاء وبلون وردي طبيعي.

وصفة زيت الورد مع الكركم

يمتاز الكركم بخاصيته المبيضة للجلد، لذا فهو سيعمل على تفتيح شفاهك الداكنة وتوريدها بحال مزجه مع زيت الورد. طبقي المزيج على شفتيك واتركيه لمدة 5 دقائق ثم ازيليها بالماء البارد. كرري التجربة يومياً وستلاحظين فرقا كبيرا في لون شفتيك بعد اول استخدام حيث ستصبح متوردة وذات ملمس ناعم.

طبقي خلطات زيت الورد، واحصلي على شفايف متوردة وناعمة وبمظهر مغري.