كيف تضعين الماسكارا لضمان تطويل الرموش

لكل سيدة تعتقد أن تمرير الماسكارا بشكل يومي لا يتطلب تقنيات عالية وخطوات مدروسة لتطويل الرموش تكون مخطئة. فاليوم يجب عليك انتقاء الطرق السهلة لتطبيقها على رموشك، للحصول على النتيجة المطلوبة بشكل ساحر.

أحسني تطبيق الماسكارا الكثيفة التي تعتبر أساس المكياج ومصدر الجمال المشعّ من عينيك، واضمني الحصول على رموش طويلة بصورة متساوية من الاعلى إلى الاسفل.

برايمر الماسكارا لفصل الشعيرات

كخطوة اولى لتطويل الرموش، استخدمي برايمر الماسكارا المميز والقادر على ‏فصل الشعيرات بعضها عن بعض، مع منع إلتصاقها بعد تكثيف الماسكارا‎، وذلك مع تحريك الفرشاة يميناً ويساراً بخفة لتجنّب جفافها على ‏جذور الرموش.

تمرير الماسكارا بشكل عامودي

بعدها استخدمي فرشاة الماسكارا بشكل عامودي، ‏ومرّري اللون الداكن على حواف الرموش العليا لتقريب الشعيرات بعضها ببعض،‏كي تتشبع جيداً من دون الضغط كثيراً لملء الفراغات المزعجة التي تظهر بين الرموش.

وضع الماسكارا بشكل متلاصق ‏

 وكخطوة مدروسة ومريحة، ضعي الماسكارا بشكل متلاصق ‏بالرموش العليا، مع التركيز على الزاوية الخارجية للعين، بهدف توسيع سحبة العين والحصول على كثافة متقنة. بعدها استخدمي الماسكارا بشكل أفقي ‏ على جذور الرموش العلوية مع الضغط على الشعيرات لبضع ثوان، قبل سحب الماسكارا نحو ‏الأعلى ببطء للحصول على الثنية المطلوبة للشعيرات.‏

تمشيط الرموش لتفريق الشعيرات

بعد الإنتهاء من وضع الماسكارا، مشّطي رموشك بفرشاة نظيفة لتفريق الشعيرات، وضعي طبقة أخرى من الماسكارا بطريقة متوازية من الأعلى الى الأسفل على الرموش العليا، ‏قبل تمرير كخطوة نهائية طبقة بارزة من الماسكارا على الرموش السفلى، مع تمرير الفرشاة أكثر من مرة بخطوات متتالية للحصول على نظرة مشرقة وكثيفة‎.‎‏