كيفية الاهتمام بالبشرة الجافة خلال السفر

هذا هو فصل السفر والرحلات والمرح، لكنه أيضاً فصل عدم الاهتمام بالبشرة وجفافها. إذا كنت تملكين بشرة جافة بطبعها، ستصبح عشر مرات أكثر جفافاً أثناء السفر. الآن، أصبح  بإمكانك الحفاظ على ترطيب بشرتك بنصائحنا البسيطة والسهلة.

كيفية الاهتمام بالبشرة الجافة خلال السفر:

الإكثار من الكريم المرطب:

أنت لست بحاجة لنا حتى نقول لك بأن بشرتك بجميع أنواعها تحتاج الكريم المرطب، فما بالك البشرة الجافة؟ لا تستغني أبداً عن الكريم المرطب خلال السفرة بطولها، لأن السفر يجفف البشرة ويشققها. جربي الكريم المرطب من لانكوم Lancome Absolue Premium Bx Lotion Moisturizer.

استخدام مطري الشفايف:

الجفاف لا يأتي فقط على بشرتك، بل يحاصر شفاهك بشكل كبير  أيضاً زيجعلهك تماماً مثل الصحراء بجفافها. قبل السفر، في الطائرة، وأثناء السفر، ابقي مطري الشفايف معك في كل مكان. جربي مطري الشفايف من ديور Dior Addict Lip Glow Lipbalm .

شرب الكثير من الماء:

حتى إذا كنت تظنين بأنك تشربين الكثير من الماء، أنت مخطئة. ليس هناك حد كافي لشرب الماء. اشربي الكثير والكثير من الماء خلال سفرك حتى يصبح جسمك كله مرطب وليس فقط بشرتك.

رش الماء على البشرة أيضاً:

لا تكتفي بشرب الماء فحسب. كلما استخدمتي الماء بشكل أكبر كلما كان أفضل. هذه النصيحة هي من الأشياء المفضلة بالنسبة لنا، وهي جلب رذاذ الماء معك ورش القليل منه على وجهك كل بضعة ساعات. هذا الشيء يبدو غريب في البداية، لكنه ينعش بشرتك بشكل لن تتوقعيه. فقط جربيه واحصلي على رذاذ الماء من ايفيان Evian Mineral Water Spray.