وصفات منزلية لتطويل الرموش وتكثيفها

حيل جمالية لتطويل الرموش وتكثيفها تعد من احدى الطرق المنزلية والوصفات الشعبية المتداولة بين الفتيات للحصول على رموش طويلة وكثيفة بطريقة سهلة وبثمن زهيد حيث تعتبر الرموش الطويلة من علامات الجمال والانوثة لدى المرأة وتمنح عينيها نظرة مميزة وساحرة.

"هي" تعرض لك أهم الوصفات الطبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها خلال وقت قصير:

استخدام الزيوت الطبيعية للرموش

استخدمي الزيوت الطبيعية التي تعمل على تطويل الرموش وتحفيز الشعيرات على النمو لغناها بفتيامين "هـ" وعناصر مفيدة لتطويل الشعر. ومن بين هذه الزيوت: زيت الخروع وزيت السمسم وزيت الزيتون. ضعي كمية قليلة جدا من احد هذه الزيوت على فرشاة نظيفة خاصة بالرموش ومرريها على رموشك كما تفعلين بفرشاة الماسكارا مع الحرص على عدم وصول الزيت الى داخل العين. كرري الوصفة 3 مرات اسبوعيا.

كمادات الشاي الاخضر

الشاي الاخضر من الوصفات المجربة في زيادة طول الرموش. اغمسي قطعتي قطن بمحلول الشاي الاخضر البارد ثم ضعيها ككمادات على العيون المغلقة لحوالي 15 دقيقة. بعدها اغسلي عينيك جيدا بالماء البارد وكرري هذه الخطوة 3 مرات في الاسبوع. تعمل هذه الوصفة ايضا على ازالة انتفاح الجفنين في نفس الوقت.

ماء الورد لتغذية الرموش

وصفة ماء الورد الطبيعي مثالية لنمو شعيرات الرموش ومنع تكسرها لاحتوائه على عدد من الفيتامينات بينها فيتامين A، D، B و C ، كما وانه ‏غني بالمواد المضادة للاكسدة. لذا، قومي بغمس قطعتي قطن بماء الورد البلدي ثم ضعيهما ككمادات على العيون المغلقة لحوالي 15 دقيقة. بعدها اغسلي عينيك جيدا بالماء البارد وكرري الوصفة 3 مرات في الاسبوع.

عصير الجرجير لتكثيف الرموش

الجرجير يعد من الأعشاب الطبيعية المقوية للرموش والحواجب. قومي بعصر او هرس بعض وريقات الجرجير وضعيهم ككمادات على العينين المغلقتين لفترة 10 دقائق حيث تتشرب خلاصتهم جذور الرموش مما يحفز الشعيرات على النمو. كرري الوصفة مرتين اسبوعيا.

جربي خلطات تكثيف الرموش الطبيعية، وتباهي برموش طويلة وكثيفة.