عصير سحري يمنح الجمال لبشرتك و صحتك

تحتوي الكثير من الفواكه و الخضروات على نسب عالية من الفيتامينات و المعادن و الالياف التي ستحافظ على صحتكم و جمال بشرتكم و شعركم لذا يفضل تناول الكثير منها يوميا للاستفادة منها .

و يعد الجزر من اهم الخضروات التي ننصح بتناوله يوميا على الاقل اما باكله او بشرب عصيره المنعش فأحد اهم اسرار جمال النساء في البرازيل شربهن عصير الجزر بكثره في اليوم مما يزيدهن جمالا و صحة .

عصائر طازجة لا يجب حرمان الجسم من فوائدها

فوائد عصير الجزر :

لعصير الجزر فوائد عديدة لانه يحتوي على الكثير من المعادن و الفيتامينات حيث يستخدم في تقوية البصر ، و ينصح به في تخفيف الوزن حيث إنه مكمل غذائي يحتوي على كمية كبيرة من الالياف .

بالاضافة الى انه علاج فعال للامساك لانه يحتوي على زيوت ملينة للاغشية المخاطية للقولون و المعدة، و بالتالي فهو يساعد على تحسين عملية الهضم ، لذلك ينصح بتناول عصير الجزر مرتين يوميا للتخلص من مشكلات عسر الهضم .

اسرع طريقة لعمل عصير الجزر و الكيوي

فوائد الجزر للبشرة

لان الجزر يحتوي على نسبة عالية من فيتامين A فانه مثالي للمحافظة على الخلايا سليمة، كما يحتوي ايضا على فيتامين C الذي يعد اهم احد مضادات الاكسدة الطبيعية و المساهم في انتاج الكولاجين الذي يساهم في ابطاء عملية شيخوخة البشرة  .

و يعتبر عصير الجزر من اكثر العصائر التي تحتوي على مادة البيتاكاروتين، لذلك فهو يعمل على حماية البشرة من بعض مشاكل الجلد مثل الطفح الجلدي و التهاب الجلد و الاكزيما، و بالتالي فان عصير الجزر يلعب دور هام في العناية بالبشرة , كما انه يحمي من اشعة الشمس الضارة بما يحتويه من الكاروتينات

فوائد عصير الجزر للشعر

نظرا لاحتوائه على مادة البيتاكاروتين الذي يتحول لفيتامين A فانه يعمل على تغذية الشعر و يقوي فروة الراس و يحميها من الجفاف ، كما ان فيتامين C  المضاد للاكسدة يعد احد اهم الفيتامينات التي تذوب في الماء بالاضافة الى فيتامين E  الموجود بعصير الجزر يساعد على زيادة نسبة الاكسجين بالدم و بالتالي فان تناول عصير الجزر يوميا يساعد على الحصول على شعر صحي

عصائر ستقضي على دهون بطنك