لن تصدقي فائدة الكرفس لشعرك وبشرتك

دائماً ما يعد الكرفس من اهم الخضروات التي تساعد في انقاص الوزن كونه منخفض السعرات الحرارية ونسبة عالية من الألياف الغذائية .

و الكرفس غني بالفيتامينات A ، C و E مما زاد من فوائده الصحية سواء للجسم و الشعر و البشرة ، و قد استخدم الكرفس كدواء منذ العصور القديمة .

فوائد الكرفس الصحية لا غنى عنها

فوائد عصير الكرفس للبشرة

يعد عصير الكرفس مشروب رائع للبشرة كونه يحتوي على نسبة عالية من الماء بحوالي 95٪ من وزن النبات ، و بالتالي فان شرب عصير الكرفس بطريقة منتظمه يمكن ان يفي بمتطلبات حياتنا اليومية من المياه ، و المحافظة على خلايا الجلد رطبه و حينها سنحصل على بشرة ناعمة و نضرة .

و الكرفس يمنع ايضا من تلف الجلد فليس المياه فقط ما يحتويه بل يحتوي كذلك على مضادات الاكسدة التي تساعد على تنقية الجسم و المحافظة عليه .

تحلمين بالصحة و الرشاقة عليك بالكرفس

الكرفس يحافظ على البشرة شابة و متوهجه

بمجرد تناولنا عصير الكرفس يوميا فنحن سنحصل على فيتامين A، B ، C ، K و النياسين و حمض الفوليك ، و التي هي ضرورية لاصلاح و تغذية الجلد ، كما يحتوي الكرفس على العديد من المعادن تشمل الكالسيوم و البوتاسيوم و المغنيسيوم و السيلينيوم  .

فوائد عصير الكرفس للشعر

و لان عصير الكرفس يضم كمية عالية من الماء و فيتامين ( أ ) و كلاهما لهم اهمية كبيرة للشعر فالمياه تحفظ فروة الراس رطبه و بالتالي سنتخلص من قشرة الراس ، اما فيتامين ( أ ) فسيوفر الغذاء الرئيسي لجذور الشعر و يجعلها صحية مما يحفزها لنمو الشعر و تحسين نسيجه .

حاربي سرطان الثدي بهذه الاطعمة