مناكير عصرية لمشاهير هوليوود في حفل Met Gala

بعدما كانت الانظار كلها متجهة نحو مكياج وتسريحات الشعر الخاصة بالنجمات في حفل  Met Gala هذا العام، رصدنا من خلال متابعتنا لاطلالات النجمات ابرز الوان المناكير التي اتت لماعة وعصرية بتميزها على اظافرهن.

اظافر جيجي حديد باهظة الثمن
اكثر الاطلالات العصرية والبراقة التي لفتت انظارنا هي اظافر النجمة جيجي حديد التي اختارت اللون الفضي البرجوازي والجريء لمنح لمعية مميزة للمناكير. كما زينت اسفل الظفر بقطع الكريستال التي وكما يبدو هي باهظة الثمن.

مناكير بيضاء واحمر مخملي
بدورها اختارت النجمة جينيفر هادسون المناكير البيضاء التي تقوم بتفتيح بشرتها السمراء واضفاء الاشراق والبريق الملفت، خصوصا مع الحبوب البراقة التي تغطي نصف الظفر. اما الاحمر المخملي فايضا كان حاضرا على اظافر النجمات مثل كاري واشنطن ولالا انطوني اللواتي اخترن هذا اللون من المناكير بطرق كلاسيكية وراقية. اما طلاء اظافر الاسود الداكن كان محط اختيار النجمة اوليفيا وايلد مع البريق الخاص واللمعية التي رافقت اطلالتها.

زخرفات ودمج الوان
ومن خلال دمج الوان المناكير على ظفر واحد، ورسم زخرفات تبشر بموسم الصيف، لا يمكن الا ان نذكر اظافر النجمات اللواتي اخترن الالوان العصرية التي ترتكز على دمج الطلاء على غرار Saoirse Ronan وكيت هودسون Kate Hudson التي اختارت دمج البيج مع الاسود والخطوط الفضية التي اضفت المزيد من الجمال على الاظافر.

من خلال متابعة ابرز الوان المناكير على اظافر النجمات، اي صيحات الوان يمكنك أن تستوحيها منهنّ؟