نفخ الشفايف بحيل وخلطات طبيعية

لا يمكن ان ننكر ان الشفايف الكبيرة هي الاكثر جاذبية في اطلالة المراة. لذلك نراها تتجه الى الاساليب الاصطناعية وعمليات البوتكس لنفخ الشفايف وفقا لرغبتها وغالبا ما تكون النتيجة غير مرضية لها. لذلك، نقدم لك اليوم حيل وخلطات طبيعية للحصول على الشفايف المطلوبة بطرق سهلة داخل المنزل.

لا شك ان الشفاه الممتلئة تمنح المراة  ثقة في النفس وتجعل شفتيك اكبر من حجمها الطبيعي بهذه الخطوات المطبقة للحصول على نتائج مرضية.

السكر مع الماء وزيت الزيتون


امزجي نصف كوب من السكر مع القليل من الماء وزيت الزيتون للحصول على خليط كريمي كثيف. طبقيه على الشفتين لتحصلي على حجم اكبر من العادة. هذا الخليط الذي ستضعينه على سطح الشفاه لمدة 10 دقائق يوميا قبل الخلود الى النوم، لتعزيز نضارة ونعومة الشفاه وترطيبها بعمق.

زيت القرنفل الطبيعي


يمكنك ايتها المراة نثر قطرات قليلة من زيت القرنفل يوميا والقيام بتدليك الشفاه بطرف الاصبع بشكل ناعم. هذه الخطوة ستساهم في ازالة الخلايا الميتة ونفخ الشفايف تدريجيا يوما بعد يوم.

القرفة مع السكر والعسل


يجب ان تعلمي ايتها المراة ان التقشير ايضا يساهم في تكبير ونفخ الشفاه خصوصا اذا استعملتي القرفة. ما عليك فعله هو خلط القرفة مع السكر والعسل ووضعها على الشفايف وفركها بواسطة فرشاة الاسنان لدقائق معدودة مع المواظبة على تكرار هذه العملية مرة في الاسبوع.

عندما تطبقين هذه الخلطات وتعملي على نفخ الشفايف بطرق طبيعية لن تشعري بالقلق حيال حجمها وستلاحظين الفرق بغضون ايام؟