وصفات طبيعية سريعة لتبييض الأسنان استعدادا لعيد الأضحى 2021

وصفات سريعة لتبييض الأسنان استعدادا لعيد الاضحى 2021 يجعل ابتسامتك جذابة وبيضاء وخالية من التصبغات الداكنة، كما يجنبك الإحراج ويعزز من ثقتك بجمالك، فتابعي معنا أسرع خلطات طبيعية لتفتيح لون الأسنان استعداداً لإطلالتك في مناسبة أيام عيد الأضحى ولتتالقي بمظهر مشرق وابتسامة ناصعة البياض.

وصفات سريعة لتبييض الأسنان استعدادا لعيد الاضحى 2021

  • وصفة الخل لتبييض الأسنان قبل العيد
  • وصفة الكركم مع معجون الأسنان
  • وصفة الليمون مع كربونات الصودا

وصفة الخل لتبييض الأسنان قبل العيد

تخلصي من البقع الصفراء والتصبغات الداكنة التي تغطي الأسنان من خلال فركها بالقليل من الخل والملح لحوالي 3 دقائق. فالخل يتميز بإحتوائه على مواد حمضيّة تعمل على تفتيت الطبقة الصفراء عن الأسنان، كما أنه يزيل الجير المتراكم بينها. استخدمي هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع فقط لتأثيرها القوي، وسترين النتيجة من خلال الاستخدام الأول.

وصفة الكركم مع معجون الأسنان

تألقي بإبتسامة ملفتة وخالية من الإحراج من خلال وصفة الكركيم مع معجون الأسنان والتي تحقق لها نتيجة رائعة من أول استخدام. امزجي ملعقة صغيرة من الكركم مع معجون الأسنان حتى تتشكل لديك عجينة موحدة اللون. بللي فرشاة الاسنان بالمزيج وافركي بها اسنانك  لمدة 5 دقائق قبل غسل الفم بالمياه. كرري الوصفة يوميا لمدة اسبوع الى أن تحصلي على النتائج كما ترغبين.

وصفة الليمون مع كربونات الصودا

وصفة الليمون مع كربونات الصودا من أقوى وأسرع الوصفات الطبيعية لتبييض الأسنان والتخلص من تصبغاتها الملونة، فهذا المكونان يعتبران من المواد القاشطة للبقع الصفراء والجير في الأسنان مع مراعاة عدم استخدام الوصفة لأكثر من أسبوع بسبب تأثيرها القوي. اخلطي القليل من عصير الليمون الطازج مع ملعقة صغيرة من صودا الخبز "كربونات الصودا" وابدئي بفرك اسنانك جيدا بهذا المزيج لدقائق قبل شطف الفم بالمياه.

جربي إحدى هذه الوصفات الطبيعية الشهيرة لتبييض الأسنان، وتألقي بأسنان بيضاء وخالية من البقع استعدادا لمناسبة عيد الأضحى.