نصائح للحفاظ على جفون بمظهر شبابي ومشدود خلال شهر رمضان

نصائح للحفاظ على جفون بمظهر شبابي ومشدود خلال شهر رمضان. من المهم اتخاذ بضع الخطوات البسيطة والأساسية للحفاظ على صحة منطقة حول العين وشبابها، فهناك عدة طرق طبيعية وروتينية عليك اتباعها بانتظام لحماية منطقة حول العين، أي الجفون، والتخلص من علامات الشيخوخة والهالات السوداء، فإليك أهم نصائح الحفاظ على مظهر جفون صحي ومشدود خلال شهر رمضان 2021.

نصائح الحفاظ على شبابية العين

كريمات الترطيب تعالج الهالات الداكنة وتجاعيد حول العين

  • تناول حمية غذائية متوازنة
  • وضع كريم حول العين صباحاً ومساءً

تناول حمية غذائية متوازنة

للحفاظ على مظهر جفون مشدود وشبابي عليك اتباع نظام غذائي متوازن، فاختاري الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة، مثل فيتامينات أ، و،ج، والأطعمة مثل الخضار الورقية والأسماك. تحتوي العديد من الأطعمة خاصة الأسماك الدهنية، مثل السلمون على أحماض أوميغا 3 الدهنية الأساسية المهمة لصحة البشرة وخاصة منطقة حول العين. العيون حساسة بشكل خاص، نظراً لصغر حجم الأوعية الدموية التي تغذيها، فتناول أطعمة غذائية وفيتامينات ستساعد في حماية جلد منطقة العيون والحفاظ على شبابها. 

وضع كريم حول منطقة العين صباحاً ومساءً

للحفاظ على شبابية العين عليك اتباع نظام غذائي متوازن

نظراً لأن منطقة العين هي المنطقة الأولى التي تظهر عليها علامات التعب، يزيل الكريم الصباحي والمسائي علامات الشيخوخة الظاهرة حول العينين للحصول على مظهر مشدود وناعم ومحدد. يساعد وضع كريم العيون صباحاً ومساءً على تفتيح لون البشرة والتخلص من الهالات السوداء وبالتالي الحصول على تأثير أكثر إشراقاً، وترطيباً مباشرة على الجفون لتهدئة الجلد والحفاظ على مظهر جفون مشدود خلال شهر رمضان.