خلطات طبيعية من الثوم لتكثيف الحواجب وملء الفراغات

خلطات طبيعية من الثوم لتكثيف الحواجب وملء الفراغات تجعل حاجبيك أسمك وأكثر جاذبية. تسعى أغلب النساء الى تكثيف الحواجب إما بالليزر أو برسم الحواجب بقلم خاص أو باستخدام الطرق الطبيعية  مما يجعل مظهر المرأة أكثر شبابي. فالحواجب الرفيعة تعتبر علامات التقدم في العمر وسوء التغذية حيث يبدأ الشعر بالتساقط، لذلك فالثوم فعال في تكثيف الحواجب. فاليك  خلطات طبيعية من الثوم لتكثيف الحواجب وملء الفراغات.

نصائح طبيعية لتكثيف الحواجب

تكثيف الحواجب بالثوم فعال جداً

  • عدم الإفراط في إزالة شعر الحاجب
  • تمشيط الحواجب بشكل يومي
  • تناول أطعمة صحية

خلطات طبيعية من الثوم لتكثيف الحواجب وملء الفراغات

  • فوائد الثوم للحواجب
  • خلطة الثوم وزيت الزيتون  

فوائد الثوم للحواجب

خلطات طبيعية من الثوم تعمل على إعادة تكثيف الحواجب وتحسين المظهر للمرأة. فالثوم يعتبر من الوصفات الطبيعية التي تساعد على نمو شعر جديد، كما يعمل على تقوية الشعر وحمايته من التساقط.

فالثوم يقتل البكتيريا المسببة لتساقط الشعر ويعمل على تنشيط الدورة الدموية وتعزيز الكولاجين في الشعر، لذلك افركي الثوم على منطقة الحواجب يساعد على تحفيز بصيلات الشعر مما يساعد على جعل حاجبيك أكثر سماكة وتمنح الشعر اللمعان والترطيب.

خلطات طبيعية من الثوم لتكثيف الحواجب وملئ الفراغات

خلطة الثوم وزيت الزيتون

خلطات طبيعية من الثوم تساعد على تكثيف الحواجب. قومي بقطع فص ثوم كبير الحجم الى نصفين وإضغطي عليه حتى يخرج السائل من داخله ثم قومي بغمسه في قطرات من زيت الزيتون، بعدها دلكي حاجبيك في اتجاه نمو الشعر واتركيه حتى يجف.

كذلك يمكنك نقع فص الثوم في قليل من زيت الزيتون لمدة يوم ثم باستخدام قطعة قطنيو قومي بفرك حاجبيك واتركي المزيج حتى يجف على شعر الحواجب. كرري هذه الوصفة يومياً لمدة اسبوع حتى يبدا نمو الشعر على الحاجب ويصبح كثيف .