5 حيل لإخفاء التعب والإرهاق تحت العين في رمضان

اخفاء التعب والارهاق تحت العين في رمضان، يتطلب استخدام الحيل الطبيعية من دون الاعتماد على المكياج المبالغ، والأهم اتباع نظام غذائي صحي، الإكثار من شرب السوائل الخالية من السكر والماء المفلتر خلال ساعات الإفطار في رمضان. بالإضافة إلى ذلك، لا غنى عن روتين العناية اليومي بالبشرة في رمضان، للحد من علامات التعب والارهاق في رمضان، خصوصا غسل وجهك بالماء البارد قبل النوم، ترطيب البشرة يوميا في رمضان بالكريمات المغذية القادرة على التغلغل داخل محيط العينين بمجرد تمرير الكريم بلطف على سطح البشرة، للتخلص من تعب وارهاق العين على الدوام.

إلى جانب ذلك، سنطلعك عزيزتي على 5 حيل لاخفاء التعب والارهاق تحت العين في رمضان، بناء على توصيات خبيرة التجميل والعناية بالجسم ولاء علي من القاهرة.

اخفاء التعب والارهاق حول العين يحتاج الى التغذية السليمة وشرب الماء والوصفات الامنة في رمضان

اخفاء التعب والارهاق تحت العين

  • أسباب التعب والارهاق تحت العين في شهر رمضان
  • 5 حيل لاخفاء التعب والارهاق تحت العين في رمضان

أسباب التعب والارهاق تحت العين في رمضان

أوضحت خبيرة التجميل ولاء، أن قلة شرب الماء وتناول الأطعمة المالحة في رمضان، إحدى الأسباب الجوهرية في ظهور علامات التعب والارهاق على مدار الشهر الكريم، وذلك بخلاف الأسباب الوراثية أو المرضية أو الناتجة عن إهمال العناية بالجلد المحيط بالعينين وعدم استخدام الوصفات الطبيعية المغذية لهذه المنطقة الحساسة.

اخفاء التعب والارهاق خول العين بالطرق الطبيعية الامنة في رمضان

5 حيل لاخفاء التعب والارهاق تحت العين في رمضان

أشارت خبيرة التجميل ولاء إلى ضرورة الاعتماد على الطرق الطبيعية أو الكريمات التجميلية الطبية الغنية بمادة الكافيين، ويفضل أن تنتمي للماركات عالية الجودة،  لتجديد خلايا الجلد حول العين وضمان سلامتها في آن واحد، من دون تطبيق المكياج المبالغ الذي قد يتسبب في انتشار الخطوط الرفيعة والتجاعيد المبكرة على المدى الطويل.

إلى جانب ذلك، اتبعي 5 حيل طبيعية لاخفاء التعب والارهاق تحت العين في رمضان، على النحو التالي:

  1. استخدمي قطعة قطنية مغمورة في زيت جوز الهند، وادهني بها تحت العين يوميا قبل النوم في رمضان، لاخفاء التعب والارهاق بالشكل الطبيعي.
  2. استبدلي زيت جوز الهند بماء الورد المركز البارد لاخفاء التعب والارهاق تحت العين في رمضان، فما عليك سوى مسح الجلد تحت العين بماء الورد البارد وتركه 15 دقيقة قبل النوم، لمنح بشرتك إشراقة مثالية خلال ساعات الصيام.
  3. ضعي شريحتين من الخيار البارد على عينيك لمدة 15 دقيقة قبل النوم، كي تستمتعين بتأثير ماء الخيار في اخفاء التعب والارهاق وتنشيط الدم حول العين في رمضان.
  4. استفيدي من أكياس شاي الكاموميل أو الشاي الأخضر المثلجة يوم بعد يوم لمدة 15 دقيقة، لتهدئة العين وتجديد خلايا أنسجة الجلد المحيط بها في رمضان.
  5. قومي بتجميد ملعقة معدنية في الفريزر لمدة 10 دقائق يوميا قبل النوم في رمضان، ثم ضعيها على جفونك، ما يساهم ذلك في تنشيط الدورة الدموية حول العين واخفاء التعب والارهاق بالشكل الطبيعي على الدوام.