نصائح جمالية عند استخدام ماسك اللبن البودرة والليمون لتفتيح البشرة

ماسك اللبن البودرة في حد ذاته، من الماسكات الطبيعية الآمنة لعلاج مشكلات البشرة المتنوعة وتفتيح لونها، إلا أن إضافة الليمون على وجه الخصوص إلى اللبن البودرة، قد يعيق فعالية الماسك وفوائده المتنوعة.

إذ يحوي الليمون مركبات حمضية قوية من شأنها أن تضر بالبشرة وليس العكس، لذا ينصح باتباع أهم النصائح الجمالية التالية عند استخدام ماسك اللبن البودرة والليمون لتفتيح البشرة، بناء على توصيات خبيرة التجميل والعناية بالجسم ولاء علي من القاهرة.

نصائح جمالية عند استخدام ماسك اللبن البودرة والليمون لتفتيح البشرة

ماسك اللبن البودرة للعناية بالبشرة

  • نصائح جمالية عند استخدام ماسك اللبن البودرة والليمون لتفتيح البشرة.
  • مكونات  آمنة مع ماسك اللبن البودرة لتفتيح البشرة

نصائح جمالية عند استخدام ماسك اللبن البودرة والليمون لتفتيح البشرة

أوضحت خبيرة التجميل ولاء، أن الإفراط في استخدام الليمون ضمن الوصفات الطبيعية بصفة عامة، قد يصيب البشرة بالمشكلات المتنوعة على المدى الطويل وليس العكس.

أما بالنسبة عن إضافة الليمون بالكشل المبالغ إلى ماسك اللبن البودرة بعرض تفتيح البشرة في أسرع وقت قد يؤدي إلى جفافها، ظهور الطفح الجلدي المزمن، الإصابة بحروق الشمس، ظهور حب الشباب والبثور مهما كان نوع البشرة، وذلك بخلاف التصبغات الداكنة المزمنة والمتفاوته على سطح البشرة.

لذا اتبعي أهم النصائح الجمالية التالية عند استخدام ماسك اللبن البودرة والليمون لتفتيح البشرة على النحو التالي

  • نظفي بشرتك جيدا بالماء الفاتر.
  • امتنعي عن تعرض البشرة للبخار قبل تطبيق ماسك اللبن البودرة والليمون لتفتيح البشرة، للحد من خطورة مركبات الليمون الحمضية.
  • أضيفي 3 قطرات فقط من الليمون الأصفر الطازج إلى ملعقين من اللبن البودرة المذابة في حليب جوز الهند لتفتيح البشرة بالطريقة الآمنة.
  • اتركي ماسك اللبن البودرة والليمون لمدة 10 دقائق فقط على الأماكن المراد تفتيحها فقط.
  • اغسلي بشرتك بالماء البارد ومرري مكعبات ماء الورد الثلجية على البشرة بالكامل.
  • كرري ماسك اللبن البودرة والليمون مرتين في الأسبوع، أما في حالة الرغبة في تفتيح البشرة بالكامل فلا ينصح باستخدام الليمون نهائيا على وجه الخصوص.

مكونات آمنة مع ماسك اللبن البودرة لتفتيح البشرة

أشارت خبيرة التجميل ولاء، إلى أن ماسك اللبن البودرة من الماسكات الفعالة مع ماء الورد، أو حليب جوز الهند، أو الزبادي والشوفان، أو عصير الفراولة أو التوت، لتفتيح البشرة بالشكل الطبيعي والآمن.

لذا اختاري عزيزتي مع الخبراء المختصين، المكون المناسب لبشرتك مع ماسك اللبن البودرة لتفتيح بشرتك أو تقشريها بالشكل الآمن وبدون آثار جانبية لاحقة.