طريقة عمل ماسك الكركم والبابايا لازالة شعر الوجه في عيد الام

طريقة عمل ماسك الكركم والبابايا لازالة شعر الوجه في عيد الام يحقق حلم كل امرأة بالحصول على وجه نقي خال من الشعر الزائد خاصة في المناسبات مثل مناسبة عيد الأم، فيصبح وجهها أكثر إشراقاً ويمنحها ذلك الثقة خلال إطلالتها في هذا اليوم. فإزالة شعر الوجه عملية ممكنة باستخدام الماسكات الطبيعية،  فإليك طريقة عمل ماسك الكركم والبابايا لازالة شعر الوجه في عيد الام.

ماسك الكركم فعال لإزالة شعر الوجه

طريقة عمل ماسك الكركم والبابايا لازالة شعر الوجه في عيد الام

  • ماسك الكركم لإزالة شعر الوجه
  • ماسك البابايا لإزالة شعر الوجه
  • ماسك الكركم والبابايا لازالة شعر الوجه

ماسك الكركم لإزالة شعر الوجه

ماسك الكركم رائع لإزالة شعر الوجه، إذ يعتبر الكركم مكونا طبيعيا يعمل على الحد من نمو الشعر الزائد والغير مرغوب به والتقليل من نموه على منطقة الوجه وغيرها من مناطق الجسم. فبمجرد مزج ملعقتين من الكركم مع مقدار مناسب من الماء يجعلك تحصلين على  خليط كريمي. طبقي هذا الخليط على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة ثم نظفي بشرتك بقطعة قماش قطنية مبللة وتخلصي من شعر الوجه الغير مرغوب به. 

ماسك البابايا لإزالة شعر الوجه

ماسك البابايا رائع لإزالة شعر الوجه حيث يساعد على اضعاف بصيلات الشعر،  كما يتميز أيضا بخصائص تفتيح للبشرة، ويساعد على إزالة العيوب والتصبغات الناتجة عن أشعة الشمس. فخلط البابايا مع مكونات أخرى يمكنها أن تساعد على إزالة شعر الوجه والحصول على إطلالة رائعة في عيد الأم.

ماسك الكركم والبابايا لازالة شعر الوجه

طريقة عمل ماسك الكركم والبابايا فعال لمنحك وجه مميز ناعم ونضر. فالبابايا تحتوي على أنزيمات تساعد على التخلص من الشعر الزائد في الوجه. والكركم يساعد في عدم نمو الشعر من جديد، لذلك اهرسي ثمرة واحدة من البابايا مع نصف ملعقة من الكركم ودلكي وجهك بهذا الخليط لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه جيداً بالماء الفاتر وتمتعي بوجه رائع ومشع في عيد الأم.